فولكس واجن تيجوان X : قريبا في الأسواق

فولكس واجن تيجوان X

بات من المتوقع أن توفر فولكس واجن طراز دفع رباعي كوبيه تماشيا مع الموضة الحالية ومن المتوقع أن تكون فولكس واجن تيجوان X هي الخيار لمن يريد التمتع بمزيد من الطابع الرياضي.

فولكس واجن تيجوان X هو الإسم المقترح لخيار الكوبيه من طراز فولكس واجن تيجوان لكن ننتظر تأكيد ذلك رسميا، قام أحد المصممين بتصور كيف يمكن أن يتم ذلك حيث أن هذه الفئة من السيارات تمتاز بخط السقف المائل الذي يبدأ من الجهة الوسطية الخلفية، بدأت شرارة هذه الفئة من سيارات الدفع الرباعي مع إطلاق بي ام دبليو X6.

فولكس واجن تيجوان X

بالطبع ستتمتع السيارة بتصميم يكاد يكون مطابقا للخيار الإعنيادي على غرار الجهة الأمامية من السيارة بجانب وجود الصادم الأمامي وأيضا الفتحات الكبيرة الثلاث في الأسفل.

من الممكن أن يتم تبني تصميم مختلف للجهة الخلفية من طراز تيجوان من أجل تمييزها عن الخيار الإعتيادي مثل وجود الخط الأحمر الذي يصل بين المصابيح الخلفية لزيادة الطابع الرياضي الذي تتمتع به هذه الفئة من سيارات الدفع الرباعي.

من ضمن التوقعات هو توفير نمط تجهيز R الذي يساعد في توفير مزيج ما بين الطابع الرياضي والشرس في وقت واحد بجانب أقواس عجلات أكبر حجما بشكل لافت وأيضا عجلات أكبر حجما يوفرها فرع R.

لا بد للمقصورة أيضا أن توفر الطابع الرياضي المطلوب بالتزامن مع الناحية الخارجية من السيارة وذلك من خلال تصميم مختلف للمقاعد وأيضا إمكانية اختيار الجلد الرياضي كخيار التحهيز الأعلى بجانب وجود إضاءة ليد في عدة أنحاء مثل لوحة القيادة وبطائن الأبواب.

فولكس واجن تيجوان X

من الممكن أن تتأثر مساحة التحميل في الجهة الخلفية من السيارة بسبب خط السقف المائل لكن يمكن تعويض ذلك من خلال إمكانية طي صف المقاعد الخلفية مما يسهل بدوره توفير مساحة أفضل.

خيارات المحركات ستكون غالبا رباعية الإسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع تيربو وبتقنية TSI وبالطبع سيتوفر خيار الديزل للأسواق الأوروبية بجانب إمكانية توفير محرك يعمل بتقنية Mild hybrid التي تساعد على توفير الوقود عند السير في الطرقات المزدحمة أو توفير جرعة القوة الإضافية عند الحاجة لذلك.