بورشه بوكستر شوتنج بريك حقيقة ملموسة لعشاق الفرادة والتميز

بورشه بوكستر شوتنج بريك هي نسخة أكثر فرادة من بقية طرازات بوكستر بالمقارنة مع بقية طرازات بوكستر بسبب أنه جرى ذلك على يد شركة مختصة بتحويل سيارات الكوبيه لفئة شوتنج بريك.

تتخذ بورشه بوكستر شوتنج بريك من طراز بوكستر فئة 986 قاعدة لها وهو أول جيل من ذات الطراز وتم انتاجه في الفترة ما بين 1996 ولغاية عام 2005، يجدر الذكر أن هذا الطراز ساعد بشكل كبير في إعطاء دفعة كبيرة من المبيعات مما ساعد في إنقاذ العلامة من حافة الإفلاس.

بورشه بوكستر شوتنج بريكتم إنجاز نسخة الشوتنج بريك بفضل شركة تعديل هولندية والنتيجة نسخة فريدة للغاية لمن يريد نسخة فريدة من نوعها ولا يوجد سوى نسخة واحدة منها في العالم.

بورشه بوكستر شوتنج بريكجرى إدخال عدة تغييرات على بورشه بوكستر شوتنج بريك أبرزها طبعا هي نزع السقف القماشي المتحرك مع كامل مكوناته الكهربائية لصالح تركيب سقف ثابت وطبعا مع التثبيت بإحكام لتبدو السيارة كأنها من فئة الشوتنج بريك 3 أبواب.

بورشه بوكستر شوتنج بريكتم أيضا استبدال الواجهة الأمامية للسيارة لصالح أخرى تعود لطراز 911 فئة 997 التي تم انتاجها في الفترة ما بين 2004 ولغاية 2011 مما يجعلها تبدو كأنها من الجيل الثاني لطراز بوكستر “987” والذي تم انتاجه في الفترة ما بين 2005-2012.

بورشه بوكستر شوتنج بريكأصبحت الناحية الجانبية تتمتع بتصميم مختلف بشكل جذري بسبب تركيب سقف ثابت لكنه يتمتع بخط مائل للمزيد من الطابع الرياضي مع وجود الجناح في أعلى الجهة الخلفية.

أبرز ما يساعد على إثبات أن الجهة الخلفية من السيارة تعود لطراز بوكستر هو وجود مخارج العادم الموجودة في وسط الصادم الخلفي من السيارة لكن جرى استبدال المصابيح الخلفية الأصلية بأخرى تعود لطراز 911 فئة 992 وهو ما من شأنه أن يمنحها طابعا فريدا ومميزا من نوعه.

بورشه بوكستر شوتنج بريكبورشه بوكستر شوتنج بريك هي لسيت حتما السيارة الأولى التي يتم إدخال تغيير جذري على شكل الهيكل الخارجي لها بل يوجد شركات تختص بتحويل السيارات الكوبيه إلى مكشوفة إلا أن ذلك أمرا ليس بالسهل بسبب أنه يجب تعويض الصلابة اللازمة عن نوع السقف بالطريقة الملائمة وهو ما يجب أن يتم بعناية فائقة.