تعرف على الطرازات الستة القادمة من تويوتا من أجل الإستمرار في المنافسة

لا بد من تحديث طرازات أي شركة صناعة السيارات وذلك من أجل الرد على الشركات المنافسة، الطرازات الستة القادمة هي خير إثبات على ذلك وهو أمر ضروري لرد شركة تويوتا على منافساتها.

لم تقم شركة تويوتا بالكشف عن كافة تفاصيل الطرازات الستة القادمة التي تحمل شعارها وهو ما من شأنه إثارة فضول العديد من متابعي عالم السيارات بإستثناء طراز واحد فقط.

الطرازات الستة القادمةالطراز الوحيد الذي تم تسريب بعض التفاصيل عنه هو الجيل القادم من طراز GT 86 وهو أمر ضروري حيث أنه يجتوي على محرك بقوة 255 حصان فقط دون الكشف عن سعة المحرك أو حتى نظام سحب الهواء، من المرجح أن يكون المحرك هو ذاته الخيار الرباعي الإسطوانات لطراز سوبرا.

تبرز الحاجة لإطلاق جيل جديد من طراز GT 86 في كانت الرغبة في الإستمرار بالمنافسة من قبل الشركات الأخرى خاصة أن الجيل الحالي متوفر بالأسواق منذ عام 2012.

من الممكن إطلاق جيل جديد لكلا من طرازات كامري وأفالون وهو أمر ضروري خاصة لتلبية حاجة الأسواق التي لا تزال ترغب بفئة سيارات الصالون خاصة في ظل الإعتمادية العالية التي تتمتع بها سيارات تويوتا سواء أكانت تعمل بالبنزين فقط أو تحتوي على محرك هجين علما أن تويوتا هي من أطلقت شرارة المحركات الهجينة للإنتاج التجاري الواسع.

من ضمن ما تركز عليه تويوتا حاليا هو التصميم الخارجي لطرازاتها والسبب في ذلك إدراكها لأهمية التصميم الخارجي خاصة أنه أحد العوامل التي تحسم قرار شراء سيارة على حساب أخرى وهو ما يبرز بشكل واضح عند إطلاق جيل جديد من أي طراز وخير مثال على ذلك طراز C-HR.

تتضمن قائمة الطرازات الستة القادمة إطلاق جيل جديد من لكزس LC الكوبيه الفخم وأيضا GS وهو طراز صالون خاصة أنه ينافس في فئة تشهد وجود العديد من السيارات العريقة مثل مرسيدس-بنز الفئة E وبي ام دبليو الفئة الخامسة وأيضا جينيسيس G80.

سيتم الكشف عن الأجيال الجديدة من طرازات تويوتا بحلول عامي 2021 و 2022 وذلك لتلبية الطلب على طرازاتها بسبب الإعتمادية العالية التي تتمتع بها والقدرة على تحمل أقسى الظروف التشغيلية.