هيونداي I30 المحدثة تتمتع بطابع رياضي أكثر وخيار جديد من أشكال الهيكل

هيونداي I30 المحدثة

لا تزال شركة هيونداي تثبت أن لديها المزيد ما تقدمه سواء من خلال إدخال التحديثات أو إطلاق جيل جديد من طرازاتها، هيونداي I30 المحدثة هي إثبات على قدرة الشركة على توفير تصاميم مميزة تجاري النمط العصري.

تبرز هيونداي I30 المحدثة من خلال الجهة الأمامية وتحديدا المصابيح الأمامية التي أصبحت تتمتع بإضاءة ليد من خلال خط بشكل V بوضعية أفقية مما يساعد على زيادة تميز التصميم وإضفاء الطابع الثلاثي الأبعاد.

هيونداي I30 المحدثةتتضمن التحسينات أيضا إعادة رسم شبكة التهوئة لتصبح أكبر حجما وتغطي حيزا أكبر من الصادم الأمامي مما يساعد على زيادة الطابع الرياضي فيما أن نمط N العالي الأداء يتمتع بشبكة تهوئة خاصة به تتزين باللون الأسود.

بجانب ما ذكر من التحسينات على الجهة الأمامية من طراز I30 فقد جرى توفير خيار جديد من أشكال الهيكل وهو الستايشن واجن وهو الخيار الذي يلائم من يريد التنزه برفقة أسرته وتحميل القدر الكافي من الأمتعة المطلوبة.

هيونداي I30 المحدثةخيارات المحركات في هيونداي I30 المحدثة تبدأ من الخيار الثلاثي الإسطوانات بسعة 1.0 ليتر مع شاحن تيربو ويتوفر مع محرك كهربائي أو بدونه، ناتج القوة يبلغ 118 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 172 نيوتن متر، علبة التروس إما يدوية مكونة من 6 نسب أو أوتوماتيكية ثنائية الكلتش مكونة من 7 نسب.

هيونداي I30 المحدثةالخيار الأكبر من المحركات بات بسعة 1.5 ليتر عوضا عن 1.4 ليتر سابقا، ناتج القوة يبلغ 158 حصان و253 نيوتن متر من عزم الدوران، يتصل هذا المحرك إما بعلبة تروس يدوية مكونة من 6 نسب أو أوتوماتيكية من 7 نسب.

هيونداي I30 المحدثةأبرز التغييرات التي يمكن ملاحظتها على الجهة الجانبية من هيونداي I30 المحدثة هي الخيارات الجديدة من العجلات بقياسات تتراوح ما بين 16 ولغاية 18 بوصة ويعتمد ذلك على نمط التجهيز الذي يتم طلبه.

تحتوي المقصورة على شاشة نظام المعلومات بقياس 10.25 بوصة يمكن موائمتها مع كلا نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو حيث أنها تعرض محتوى شاشة الهاتف مما يساعد في زيادة تركيز السائق على الطريق وعدم إنشغاله بأي شيء آخر.

هيونداي I30 المحدثةجرى أيضا استحداث 3 خيارات جديدة من ألوان الطلاء لسيارة هيونداي I30 المحدثة وهي الأزرق الداكن والأحمر المستوحى من لون غروب الشمس واللون النحاسي لكلائمة أذواق الزبائن بصورة أفضل.