هيونداي سانتا في المجددة 2021 : تصميم جديد أكثر حدة وتطور

بعدما تم في وقت سابق تسريب لمحة عن تصميم هيونداي سانتا في المجددة لعام 2021 تم الآن الكشف عنها رسميا وذلك لإثبات أن شركة هيونداي قادرة على توفير الأحدث دائما وابقاء سياراتها جاهزة للمنافسة.

تتمتع هيونداي سانتا في المجددة بما يلزم للمنافسة في قطاع سيارات الدفع الرباعي بجدارة خاصة أنها متوفرة في الأسواق منذ 20 عاما وبات الزبائن يعلمون ما الذي يمكن أن توفره هيونداي في سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم.

هيونداي سانتا في المجددةتتضمن التحسينات إعادة تصميم المصابيح الأمامية حيث أنها باتت أصغر حجما لكنها تعمل بتقنية ليد وهو ما يساعد على توفير الإنارة الكافية، بجانب ذلك جرى أيضا إعادة تصميم كلا من كشافات الضباب وإشارات الإنعطاف لتتمتع بوضعية أفقية مما يسهل رؤيتها بصورة أفضل عوضا عن الوضعية العامودية.

هيونداي سانتا في المجددةلا بد أيضا من النظر لشبكة التهوئة الأمامية حيث أن أضلاعها أصبحت أكثر سماكة ويمكن ملاحظة ذلك بسهولة من خلال وجود الكروم عليها بكثافة مما يساعد بدوره في تعزيز الحضور بالشكل المطلوب.

هيونداي سانتا في المجددةالتحسينات التي يمكن ملاحظتها في الجهة الجانبية من السيارة هي فيما يتعلق بتصميم العجلات التي باتت تتوفر بقياس 20 بوصة وبتصميم مميز يساعد في إضفاء الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة.

هيونداي سانتا في المجددةفي المقابل لم يجري تغيير على تصميم المصابيح الخلفية في هيونداي سانتا في المجددة بل جرى إعادة رسم القالب الخاص بها لتتمتع بتصميم أكصر حيوية من السابق بجانب وجود الخط الأحمر الواصل بينها بجانب مشتت الهواء الموجود في الأسفل الذي يتزين باللون الرمادي.

تتوفر السيارة بخيارات محركات قادرة على التوازن ما بين توفير إستهلاك الوقود وتوفير الأداء، يوجد محرك رباعي الإسطوانات بسعة 2.4 ليتر قادر على انتاج 170 حصان أو 185 حصان حسب إعدادات ضبط المحرك بجانب وجود محرك بسعة 2.0 ليتر بقوة 232 حصان، الخيار الأكبر هو V6 بسعة 3.5 ليتر قادر على انتاج 272 حصان.

هيونداي سانتا في المجددةمن المتوقع أن يتم في وقت لاحق زيادة خيارات المحرك من خلال إضافة خيارين من الهايبرد أحدهما قابل للشحن الخارجي “Plug-in hybrid” مما يساعد في زيادة توفير الوقود.

هيونداي سانتا في المجددةهيونداي سانتا في المجددةحصلت المقصورة بدورها على عدة تحسينات منها تغطية كامل المكونات بمواد ذات ملمس ناعم يساعد في زيادة الراحة، جرى توفير شاشة نظام المعلومات بقياس 10.25 بوصة تمتاز بقابلية الموائمة مع كلا من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو بجانب لوحة العدادات التي باتت تتمتع بشاشة رقمية بالكامل بقياس 12.3 بوصة مما يسهل رؤية المحتوى بوضوح أكبر.