مرسيدس-بنز S650 مايباخ نايت إديشن : إصدار وداعي محدود

في ظل إقتراب الجيل الحالي من طراز الفئة S من الإحالة للتقاعد لا بد من انتاج إصدار محدود للإشارة لذلك وهو ما يوفره طراز مرسيدس-بنز S650 مايباخ نايت إديشن بجدارة ويلائم هواة جمع السيارات المحدودة الإنتاج.

[smfi-insert-default-slider]

سيجري انتاج 15 وحدة فقط من مرسيدس-بنز S650 مايباخ نايت إديشن في دلالة على إقتراب الإحالة للتقاعد خاصة أنه جرى في وقت سابق تسريب لمحة عن اقتراب إطلاق جيل جديد خاصة أن الجيل الحالي W222 متوفر في الأسواق منذ عام 2013 علما أنه يعد ثاني أنجح أجيال طراز الفئة S بعدد يزيد عن 500 ألف وحدة فيما أن الأنجح على الإطلاق هو W126 بعدد 818 ألف وحدة.

مرسيدس-بنز S650 مايباخ نايت إديشنيحتوي هذا الإصدار على محرك مكون من 12 إسطوانة بوضعية V12 بسعة 6.0 ليتر يتصل بزوج من شواحن التيربو، يبلغ ناتج القوة 631 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 1000 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الخلفية يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب، جرى تحديد السرعة إلكترونيا عند 250 كم/س.

مرسيدس-بنز S650 مايباخ نايت إديشنتبرز الناحية الخارجية من مرسيدس-بنز S650 مايباخ نايت إديشن من خلال وجود شبكة التهوئة التي تساعد في تمييز خيار مايباخ بالمقارنة مع مع بقية الخيارات من طراز الفئة S بجانب وجود شارة نايت إديشن على الجوانب الأمامية.

مرسيدس-بنز S650 مايباخ نايت إديشنلإثبات الطابع الرياضي تم تزويد السيارة بعجلات سوداء أيضا تساعد في زيادة الطابع الشرس للسيارة وتتمتع بتصميم متعدد الأذرع لكن يمكن من خلالها ملاحظة إسطوانات الكبح الكبيرة وأيضا غطاء أقراص المكابح باللون الرمادي.

عند الحديث عن طراز من مرسيدس-بنز ويحمل شارة مايباخ لا بد من النظر للمقصورة، بالطبع يوجد أفخم أنواع الجلود للمقاعد باللون البيج الفاتح كما أن المقاعد الخلفية تتميز من خلال إمالة ظهر المقاعد بزاوية 43 درجة لزيادة الراحة قدر الإمكان خاصة أن هذه الفئة من السيارات تحديدا تلائم من يريد الإستعانة بسائق خاص.

مرسيدس-بنز S650 مايباخ نايت إديشنبجانب ذلك يبرز الديكور الكربوني في عدة أنحاء من المقصورة لكن بتصميم مميز يساعد في التوازن ما بين الفخامة والطابع الرياضي وهو ما تجيده بجدارة النجمة الثلاثية خاصة في حال الحديث عن طراز القمة لديها.

مرسيدس-بنز S650 مايباخ نايت إديشنمن الأمور كذلك التي لا بد من ملاحظتها شارة نايت إديشن الموجودة على أسفل لوحة القيادة الوسطية للإشارة إلى تميز الإصدار بجانب وجود إضاءة ليد المتعددة الألوان وتحديدا 64 لون.