محمودية موتورز تطلق عروضاً مشوقة على قطع الغيار والإكسسوارات

محمودية موتورز

في إطار حرص الشركة المستمر على تقديم أفضل العروض لعملائها أطلقت محمودية موتورز وهي الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في المملكة الأردنية الهاشمية  عروضاً خاصة على قطع الغيار والإكسسوارات تمتد حتى نهاية شهر آذار/مارس لعام 2020.

لا بد لأي وكيل سيارات أن يقوم بتوفير ما يلزم من قطع غيار وإكسسوارات لغالبية الطرازات التي جرى بيعها سابقا وتوقف انتاجها قبل فترة من الزمن حيث أنها لا تزال تحظى بالطلب عليها، قامت محمودية موتورز بتوفير عروض مميزة على الطرازات التي مضى على انتاجها ما يزيد عن 7 أعوام لتلبية رغبة زبائنها بجانب الطرازات التي مضى على انتاجها وقت قريب “4 أعوام أو أقل”.

محمودية موتورزتشمل هذه العروض من محمودية موتورز خصماً مقداره 45% على قطع الغيار لطرازات جاكوار:S-Type ،X-Type ، XF  و XJ  التي يعود انتاجها قبل عام 2013 والأمر ذاته ينطبق على رينج روﭬر ورينج روﭬر سبورت التي يعود تاريخ صنعها قبل 2013  فضلاً عن العروض على جميع قطع الغيار لطراز رينج روﭬر 3LR ورينج روﭬر 2LR.

توفر الشركة أيضا خصم يصل إلى 40% على إكسسوارات جاكوار F-Pace  وطرازات رينج روﭬر ورينج روﭬر سبورت مع التركيب وكفالة لمدة ثلاث سنوات مما يساعد على تلبية متطلبات الزبائن بأفضل صورة ممكنة.

من شأن ذلك أن يساعد في زيادة رضا الزبائن عن مستوى الخدمات الذي يقدمه وكيل جاكوار ولاند روفر في المملكة الأردنة الهاشمية وهو أمر مهم جدا عند الحديث عن علامات تختص بصناعة السيارات الفارهة والتي تحتوي على أحدث التقنيات كذلك بجانب الطابع الرياضي الذي توفره.

بدأت محمودية موتورز أعمالها عام 1999 من خلال كونها الوكيل الحصري لعلامة جاكوار فقط ومن ثم لاحقا ضمت علامة لاند روفر بكافة الطرازات التي توفرها من أجل التمكن من الإستمرار في المنافسة بأفضل صورة ممكنة.

الجدير بالذكر أن العرض يسري حالياً في مقرّ محمودية موتورز الكائن في شارع المدينة المنورة، والذي يوفّر خدمات البيع وما بعد البيع، بالإضافة إلى قطع الغيار الأصلية كما يحتوي على مساحات مخصصة للسيارات المستعملة المعتمدة من العلامة التجارية.