ماكلارين 720S إصدار لومان بعدد محدود: 50 وحدة فقط

ماكلارين 720S إصدار لومان هي إصدار محدود من ماكلارين والهدف من ذلك الإحتفال بمرور 25 عاما على الفوز بأحد أصعب سباقات التحمل وأشهرها وهو سباق 24 ساعة في لومان، سيتم انتاج 50 وحدة فقط.

لم تكتفي ماكلارين بإبهار عشاق السيارات عندما أطلقت طراز F1 عام 1992 الذي شكل ضجة كبيرة بل قامت أيضا بإدخالها للمشاركة في السباقات وتحديدا سباق التحمل الشهير 24 ساعة في لومان من خلال طراز F1 GTR-BMW ضمن فئة LMGT1 حيث أنها تمكنت من الفوز عام 1995 بجانب إحراز المركز الثالث والخامس والثالث عشر، تهدف ماكلارين 720S إصدار لومان للإحتفال باليوبيل الفضي لهذه المناسبة المميزة.

ماكلارين 720S إصدار لومانلم يتم إدخال أي تعديلات على الناحية الميكانيكية في هذا الإصدار من ماكلارين 720S ، يتكون المحرك من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بشاحني تيربو، ناتج القوة يبلغ 720 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 770 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب تمتاز بأنها ثنائية الكلتش تنقل القوة للعجلات الخلفية.

ماكلارين 720S إصدار لومانمن ضمن ما يساعد في تمييز ماكلارين 720S إصدار لومان هو لون السقف الأسود اللامع كما أنه سيتم توفير خيارين من الألوان وهما البرتقالي والرمادي من فقط بجانب وجود شارة تحمل الرقم 25 على الجهة الخلفية من الجوانب للإشارة لهذه المناسبة المميزة.

ماكلارين 720S إصدار لومانتبرز أيضا العجلات ذات التصميم الخماسي الأذرع من ضمن المكونات المستلهمة من طراز F1 GTR وأيضا المرايا الجانبية كذلك مما يساعد في توفير طابع مميز للغاية يليق بسيارة ذات انتاج محدود علما أنه من الممكن أن تكون كافة السيارات من هذا الإصدار قد جرى بيعها مسبقا علما أن السعر يبلغ 319 ألف دولار.

ماكلارين 720S إصدار لومانيغلب اللون الأسود على المقصورة فيما يمكن ملاحظة وجود اللون البرتقالي أو الرمادي في أماكن محدودة مثل الجزء الوسطي من المقاعد ولوحة القيادة وجزء صغير جدا من بطائن الأبواب مما يضفي طابعا مميزا بجانب وجود شارة 25 على الأرضيات للدلالة على تميز هذا الإصدار.

ماكلارين 720S إصدار لومانمن ضمن الميزات في مقصورة ماكلارين 720S والتي من ضمنها أيضا إصدار لومان هي لوحة العدادات التي يمكن إبرازها بشكل كامل أو الإكتفاء بعرض مؤشر لنظاق دورات المحرك ونسبة علبة التروس المختارة.