فولكس واجن تيجوان ستتوفر بخيار محرك هجين للمزيد من توفير الوقود

فولكس واجن تيجوان هي من الطرازات الهامة لدى فولكس واجن وبالتالي فإنه لا بد من إدخال التحسينات بشكل دوري لها أمر هام للإستمرار في المنافسة في ذات الفئة.

سيتم إدخال بعض التحسينات على فولكس واجن تيجوان في خريف عام 2020 لكن التفاصيل الوحيدة المؤكدة حتى اللحظة هي توفير خيار محرك هجين قابل للشحن الخارجي.

فولكس واجن تيجوانيعد توفير الخيار الهجين من المحركات هو الإهتمام الأكبر من صانعي السيارات وذلك للحد من الإنبعاثات الضارة التي ينتجها محرك البنزين وأيضا المساعدة على الحد من إستهلاك الوقود.

بجانب توفير الخيار الهجين من المحركات لطراز تيجوان من المرجح أيضا أن يجري إدخال تحسينات على التصميم الخارجي من أجل المساعدة على تمييز النسخة المحدثة عن نظيرتها علما أن إطلاق الجيل الحالي يعود لعام 2016.

بالطبع وبجانب توفير الخيار الهجين من المحركات لا بد من أن يتم إدخال تحديثات على التصميم الخارجي لطراز تيجوان مثل إعادة رسم المصابيح الأمامية والخلفية والصوادم أيضا بجانب توفير خيارات جديدة من تصاميم العجلات.

ربما يتم أيضا إدخال تحسينات تقنية على شاشة نظام المعلومات أو استبدالها بشاشة أحدث بجانب إضافة بعض التقنيات الجديدة للسيارة لإثبات مدى عمق التحديثات التي سيجري إدخالها.

سيجري أيضا تحديث طراز آخر من فولكس واجن وهو أرتيون وهو طراز صالون بشكل كوبيه تم إطلاقة ليحل مكان طراز باسات CC علما أنه أيضا سيجري تزويده بالخيار الهجين من المحركات والغاية من ذلك زيادة تشكيلة المحركات الهجينة لدى فولكس واجن.

الغاية من توفير المحركات الهجينة في تشكيلة طرازات فولكس واجن هو توفير معدل منخفض لإنبعاثات غازات العادم علما أن ذلك هو أحد المعايير التي يتم من خلالها فرض الرسوم والضرائب المتعلقة بالسيارات في القارة الأوروبية، يجدر الذكر أن قوانين انبعاثات غازات العادم تزداد تشددا بين كل فترة وأخرى.

من المتوقع أن يجري الكشف بشكل رسمي عن فولكس واجن تيجوان و أرتيون في أواخر عام 2020 لكن لم يتم تأكيد الموعد النهائي لذلك علما أنه يتم إخضاع كلا الطرازين للإختبارات من أجل تأكيد الجاهزية التامة للبيع.فولكس واجن تيجوان