فورد F-250 إصدار هارلي دايفدسون : عدد محدود لعشاق التميز

فورد F-250 إصدار هارلي دايفدسون

يشكل فورد F-250 إصدار هارلي دايفدسون فرصة مميزة لهواة اقتناء السيارات ذات الإصدار المحدود بسبب المزج بأسلوب فريد ما بين شاحنات فورد والطابع المميز لدراجات هارلي-دايفيدسون.

عادة يتم انتاج إصدار هارلي-دايفدسون من طراز F-150 الأصغر حجما لكن لكل قاعدة استثناءات، فورد F-250 إصدار هارلي دايفدسون سيجري انتاجه بعدد 250 وحدة فقط وبخيار اللون الأسود أو الأبيض، سيجري البيع اعتبارا من شهر أبريل/نيسان لعام 2020 ولغاية نفاذ الكمية الإنتاجية المقررة.

فورد F-250 إصدار هارلي دايفدسونالغاية من انتاج طراز F-250 إصدار هارلي دايفدسون هي الإحتفال بمرور 30 عاما على إنطلاق دراجة فات بوي عام 1990 علما أنه جرى استلهامها من طرازات البيك اب لدى فورد بالأساس، يبلغ السعر 111 ألف دولار.

فورد F-250 إصدار هارلي دايفدسونيمكن تمييز هذا الإصدار من طراز فورد F-250 من خلال وجود اللون البرتقالي في عدة أنحاء على الهيكل الخارجي مثل شبكة التهوئة التي حصلت على إعادة تصميم لها ويبرز في الأسفل كشاف ليد للمساعدة على توفير المزيد من الإنارة.

فورد F-250 إصدار هارلي دايفدسونفورد F-250 إصدار هارلي دايفدسونالجهة الجانبية بدورها حصلت على بعض الزوائد والتي تتمثل في إضافة فتحات تهوئة على الجوانب الأمامية تحتوي على شعار هارلي-دايفدسون، بجانب ذلك تبرز العجلات بقياس 22 بوصة والمغلفة بإطارات يبلغ قياسها 37 بوصة صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات.

فورد F-250 إصدار هارلي دايفدسونيمكن ملاحظة اللون البرتقالي في الجهة الجانبية الخلفية اليمنى من فورد F-250 اصدار هارلي دايفدسون وذلك من خلال مخارج العادم المزدوجة والتي تحتوي على 3 خطوط باللون ذاته.

فورد F-250 إصدار هارلي دايفدسونلم يتم إدخال أية تعديلات على الناحية الميكانيكية في هذا الإصدار حيث أن القوة التي ينتجها المحرك كافية لتجريك البيك اب المميز، من جهة أخرى تم الإستعانة بشركة فوكس “FOX” الشهيرة بصناعة نوابض أجهزة التعليق للقيادة على الطرقات الوعرة بكل سهولة.

فورد F-250 إصدار هارلي دايفدسونيبرز اللون البرتقالي أيضا داخل مقصورة فورد F-250 اصدار هارلي دايفدسون وذلك من خلال نمط الحياكة بشكل الماسات في الجهة الداخلية من المقاعد وأيضا شعار العلامة على غطاء علبة القفازات بين المقاعد الأمامية.

فورد F-250 إصدار هارلي دايفدسونحصلت لوحة العدادات بدورها على حصة بسيطة من إعادة التصميم وذلك من خلال وجود شعار هارلي-دايفدسون بداخلها للمساعدة في التميز بشكل أفضل بالمقارنة مع بقية طرازات F-250 القياسية.