شفروليه كولورادو المجدد 2021 شقيق سيلفرادو الصغير

تم الكشف حديثا عن شفروليه كولورادو المجدد كطراز لعام 2021 والذي يتميز من خلال تصميم الجهة الأمامية بسبب الإستعانة به من شقيقه الأكبر سيلفرادو مما يساعد على التمتع بطابع أكثر تميزا.

من أبرز ما يميز تصميم الجهة الأمامية في شفروليه كولورادو المجدد هو شبكة التهوئة التي تم تقسيمها إلى جزأين بسبب وجود خط الكروم الذي يحمل شعار شفروليه والذي يتوفر إما من الكروم أو بنفس لون الهيكل “حسب نمط التجهيز” وهو ما يجعله يبدو كأنه طراز سيلفرادو أصغر حجما.

شفروليه كولورادو المجددتتضمن التحديثات للجهة الأمامية في النسخة المحدثة من طراز كولورادو إعادة رسم الصادم الأمامي بجانب توفير حيز أفضل لكشافات الضباب وأيضا فتحات تساعد في زيادة التصميم الشرس للبيك اب.

في المقابل فإن التحسينات على الجهة الخلفية طفيفة للغاية حيث يبرز فقط الصادم الخلفي الذي نال إعادة رسم بسيطة لإثبات طابع الحداثة التي يتمتع بها فيما لم يتم إدخال أي تعديلات على المصابيح الخلفية أو الباب الخلفي لتحميل وتنزيل الأمتعة.

لم يجري بعد الكشف عن تفاصيل المقصورة في شفروليه كولورادو المجدد إلا أنه من المتوقع توفير الخيارات القماشية أو الجلدية من المقاعد إعتمادا على نمط التجهيز بجانب وجود شاشة نظام المعلومات التي يمكن موائمتها مع كلا من آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو.

جرى أيضا توفير ثلاثة خيارات جديدة من الألوان وهي البرتقالي والرمادي والأسود بجانب إمكانية طلب خيار زيادة الإرتفاع عن سطح الطريق بفارق إنش “2.5 سم” لتخطي العوائق بشكل أفضل.

شفروليه كولورادو المجدديتوفر شفروليه كولورادو المجدد بخيار ZR2 المصمم للقيادة على كافة أنواع الطرقات مما يلبي حاجة عشاق المغامرات الذين يريدون القيادة على طرقات لم يسبقهم إليها أحد.

فيما يتعلق بالناحية الميكانيكية يتوفر خيارين من محركات البنزين، أحدهما رباعي الإسطوانات بسعة 2.5 ليتر قادر على انتاج 200 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 258 نويتن متر، الخيار الآخر هو بسعة 3.6 ليتر ينتج 310 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 372 نيوتن متر.

يوجد أيضا خيار الديزل وهو رباعي الإسطوانات بسعة 2.8 ليتر ويتصل بشاحن تيربو من فئة دوراماكس “Duramax”، يبلغ ناتج القوة 181 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 500 نيوتن متر، علبة التروس إما يدوية من 5 أو 6 نسب أو أتوماتيكية من 6 أو نسب حسب خيار المحرك.