شفروليه كورفيت C8 المعدلة من هينيسي تجتاز سرعة 328 كم/س لأول مرة

على الرغم من أن طراز كورفيت C8 لم يمضي وقت على إطلاقه لم يمتع ذلك شركات التعديل من وضع لمساتها، شفروليه كورفيت C8 المعدلة من قبل هينيسي قادرة على انتاج أرقام أداء لافتة.

تستطيع شفروليه كورفيت C8 المعدلة من شركة هينيسي انتاج 650 حصان من المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 لتير علما أن ناتج القوة القياسي يبلغ 490 حصان، تساعد هذه الزيادة في توفير أداء أكثر تميزا من قبل.

شفروليه كورفيت C8 المعدلةيعود سبب زيادة ناتج القوة في المحرك لإستبدال نظام العادم بآخر يساعد في تصريف غازات العادم بطريقة أفضل بالمقارنة مع نظيره القياسي وهو ما يساعد على توفير هدير أكثر تميزا ويعكس حجما التعديلات.

تمكنت شفروليه كورفيت C8 المعدلة من بلوغ سرعة 328 كم/س وهي أول مرة يتم إحراز سرعة مماثلة في سيارة كورفيت الجديدة التي تحتوي على محرك وسطي لكن ذلك سيدفع حتما بأشخاص آخرين لبلوغ سرعات أعلى من خلال التعديل على محرك السيارة.

شفروليه كورفيت C8 المعدلةمن أبرز العوامل التي تساعد على توفير الأداء هي الإطارات حيث أنها صلة الوصل بين السيارة وسطح الطريق، تم الإستعانة بإطارات كونتينتال القادرة على تحمل الأداء مما يفسر النتيحة المميزة التي تمكنت السيارة من إحرازها.

في المقابل توفر شركة هينيسي عدة خيارات للتعديل على المحرك مثل حزمة التعديل HPE 700 و HPE 800 و HPE 1000 والحزمة الأعلى على الإطلاق HPE 1200، من شأن الإستعانة بأي من هذه الحزم زيادة السرعة القصوى التي تستطيع السيارة بلوغها وهو أمر لا بد منه خاصة أن كورفيت تمثل السيارة الرياضية القادرة على توفير أداء مماثل للسيارات الأوروبية وبسعر أقل.

شفروليه كورفيت C8 المعدلةبالطبع لا مكان للمصادفات لدى شركة هينيسي حيث أنها تقوم بعد التعديل على المحرك بالتحقق من عمل المحرك بالطريقة المناسبة من خلال القيادة بأعلى سرعة ممكنة لمسافة 300 كم للتأكد من عدم وجود أي خلل.

توفر أيضا كذلك شركة هينيسي خيارات من الزوائد الخارجية والإكسسوارات مثل العجلات ذات الطابع الرياضي والمغلفة بإطارات تساعد في زيادة التماسك قدر الإمكان بجانب صوادم أمامية وخلفية تزيد من الطابع الشرس للسيارة.