شفروليه سوبربان Z71 الجديدة 2021 مستعدة لكل الطرقات

شفروليه سوبربان Z71 خيار جديد ينضم لبقية الخيارات من طراز سوبربان من أجل تلبية رغبة الزبائن بتوفر طراز قادر على السير على كافة أنواع الطرقات وهو ما تلبيه شفروليه بكل سرور.

تم الكشف عن كلا من طرازي تاهو وسوبربان خلال أواخر عام 2019 وذلك من أجل الإستمرار في المنافسة ضمن نطاق طراز فئة الدفع الرباعي الكاملة الحجم، شفروليه سوبربان Z71 هو خيار آخر ويستهدف من يريد القيادة على كافة أنواع الطرقات.

شفروليه سوبربان Z71 الجديدةيتوفر خيار سوبربان Z71 بمحرك مكون من 8 إسطوانات بوضعية V8 بسعة 5.3 ليتر قادر على انتاج 355 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 519 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب بجانب وجود النسبة المنخفضة “4Low” مما يساعد على توفير أكبر استفادة من طاقة المحرك.

تتميز شفروليه سوبربان Z71 من الخارج من خلال وجود الزوائد الخارجية باللون الأسود عوضا عن الكروم وذلك من أجل تسهيل تنظيفها بعد القيادة على الطرقات المتسخة كما أن الأطراف السفلية أيضا تتزين باللون ذاته بجانب الإطار الخارجي للنوافذ على الجوانب.

شفروليه سوبربان Z71 الجديدةعند النظر للناحية الجانبية لا بد من ملاحظة العجلات بقياس 20 يوصة التي أيضا تتزين باللون الأسود اللامع كما يساعد في زيادة تميزها التصميم الخماسي الأذرع والثنائي التشعبات، تم تغليف العجلات بإطارات تساعد على السير على كافة أنواع الطرقات.

شفروليه سوبربان Z71 الجديدةتتوفر عدة مزايا في نمط Z71 من طراز سوبربان والتي تتضمن أنظمة المساعدة على الإصطفاف بجانب السقف البانورامي وأيضا وجود التدفئة على المقود والمقاعد مما يساعد على المزيد من الراحة.

شفروليه سوبربان Z71 الجديدةعند دخول مقصورة شفروليه سوبربان Z71 تبرز المقاعد الجلدية السوداء التي تستطيع استيعاب الركاب بكل راحة بجانب قابليتها للحركة وفقا لعدة وضعيات وأيضا وجود خيارات للذاكرة مما يساعد في ملائمة أسلوب قيادة أكثر من سائق بجانب إمكانية طي صفي المقاعد الثاني والثالث لتوفير المزيد من المساحة لتحميل الأمتعة.

شفروليه سوبربان Z71 الجديدة بالطبع لا بد من وجود الترفيه الكافي جيث تبرز شاشة نظام المعلومات في لوحة القيادة والتي تمكن من الإستماع للمقطوعات الموسيقية المخزنة على أقراص USB أو الأقراص المدمجة أو محطات الإذاعة المحلية كما يمكن طلب شاشات للركاب في الصفوف الخلفية للمزيد من الرفاهية خاصة عند القيادة لمسافات طويلة.