شاهد صور بي ام دبليو M4 القادمة قبل نشرها رسميا

[smfi-insert-default-slider]

بعدما تم إطلاق الجيل الجديد من طراز الفئة الرابعة حان وقت الإشاعات لتحوم مجددا هذه المرة حول بي ام دبليو M4 القادمة والتي ستتوفر كطراز الأداء العالي بجانب شقيقتها الصالون M3.

من أبرز التكهنات التي يجري إثارتها حول بي ام دبليو M4 القادمة هو أنها ستتمتع بتصميم خارجي أكثر شراسة بالمقارنة مع خيارات المحرك الأقل قوة وهو ما يجب توفره لتأكيد اللمسة المميزة التي يوفرها الفرع الرياضي “M-power” التابع للعلامة البافارية.

بي ام دبليو M4 القادمة

وفقا لما تم تسريبه من صور تتعلق بتصميم الجيل القادم من طراز M4 فإنه سيجري الحفاظ على شبكة التهوئة الكبيرة والتي تحتل حيزا واسعا في الجهة الوسطية من الصادم الأمامي كما أنها باتت تتزين باللون الأسود بالكامل بجانب وجود فتحات جانبية أصغر حجما على جوانبها تساعد في زيادة الطابع الشرس.

من ضمن التفاصيل المسربة أيضا يبرز غطاء المحرك الأمامي الذي بات يحتوي على تموجات بجانب وجود زوج من الفتحات الكبيرة في الوسط مما يساعد على زيادة الطابع الشرس الذي تتمتع به السيارة.

من ضمن ما يمكن ملاحظته أيضا هو العجلات التي تتزين باللون الأسود بالكامل ويمكن من خلال أذرعها ملاحظة كلا من إسطوانات الكبح الكبيرة وأيضا غطاء أقراص المكابح مما يساعد بدوره في تعزيز الطابع الرياضي، يمكن أيضا ملاحظة المرايا الجانبية باللون الكربوني الذي من الممكن أن يتوفر كتجهيز إختياري عند إطلاق السيارة.

عند الحديث عن طراز يحمل شارة “M-power” من بي ام دبليو لا بد من النظر للمحرك، سيجري الإستعانة بالمحرك المكون من 6 إسطوانات بالوضعية المتتالية بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، من المتوقع بلوغ ناتج القوة 500 حصان وربما أكثر بجانب توفر حزمة كومبيتشن التي تتمتع بطابع رياضي معزز وأيضا قوة أعلى كما أنه من الممكن أن يجري الإستعانة بتقنية “mild hybrid” للمزيد من القوة عند الحاجة لذلك.

من الممكن أن تتوفر بي ام دبليو M4 القادمة بخيار الدفع الخلفي أو الرباعي أو حتى نظام يوفر الإندفاع بالعجلات الأربعة ويمكن التحول للعجلات الخلفية عند الرغبة بذلك، من الممكن أيضا توفير الخيار اليدوي المكون من 6 نسب أو أوتوماتيكي ثانئي الكلتش مما يساعد في توفير أفضل أداء ممكن.