سيارة ألفا روميو القادمة ستتحلى ببعضا من اللمسات الفرنسية

جرى مؤخرا تأكيد الإندماج ما بين كلا مجموعتي فيات كرايسلر وPSA، مؤخرا تم التصريح أن سيارة ألفا روميو القادمة ستتحلى ببعضا من نمط التصميم الفرنسي وهو ما يعد أمرا استثنائيا.

تسعى شركة ألفا روميو لإطلاق طراز جديد وهو غالبا من فئة الكروس أوفر مع إحتمالية إطلاق تسمية تونالي وهي السيارة الإختبارية التي جرى الكشف عنها في معرض جنيف للسيارات 2019 مما يساعد في تحديد هوية سيارة ألفا روميو القادمة بشكل أقرب.

سيارة ألفا روميو القادمةمن ضمن التوقعات التي تطال الطراز المقبل من ألفا روميو أيضا هو أنه من الممكن أن يحتوي على محرك كهربائي على غرار طراز بيجو e-2008 مما يساعد على السير بهدوء تام.

السبب في إحتمالية أن تكون سيارة ألفا روميو القادمة ذات طابع فرنسي هو أن علامة ألفا روميو من ضمن علامات مجموعة فيات كرايسلر التي أعلنت إندماجها مؤخرا مع مجموعة PSA التي تضم كلا من بيجو وستروين وأوبل وفوكسهول، من شأن هذا الإندماج أن يجعل هذا التحالف كلا المجموعتين رابع أكبر مجموعة في قطاع صناعة السيارات.

تجدر الإشارة أنه وعلى الرغم من وجود الطابع الفرنسي إلا أن ذلك لن يمنع وجود السمة التقليدية لأي طراز يحمل شعار ألفا روميو وهي شبكة التهوئة المثلثة في الأمام بجانب وجود الفتحات المزدوجة على الجهة السفلية منها.

سيارة ألفا روميو القادمةيمكن التكهن بأن التصميم سيكون مزيجا مميزا ما بين الأناقة الفرنسية وهو أمرا ليس غريبا على السيارات الفرنسية وأيضا الطابع الرياضي لألفا روميو مما سيساعد على توفير تميز لا مثيل له خاصة في حال كانت السيارة ستتمتع بسعر مدروس.

من ضمن ما يمكن التكهن به كذلك هو المقصورة حيث أنه لا بد من تجسيد الطابع الرياضي للسيارة بأفضل صورة ممكنة وذلك من خلال توفير المقاعد التي تساعد على تثبيت الركاب بإحكام وتوفير الخيار القماشي أو الجلدي منها أو الجلد الرياضي الفاخر في نمط التجهيز الأعلى، لا بد أيضا من توفير الديكور الكربوني من أجل إبراز الطابع الرياضي بأفضل صورة ممكنة.

لم يتم بعد الكشف عن موعد إطلاق سيارة ألفا روميو القادمة لكن من الممكن أن يجري ذلك بحلول عام 2022 أو 2023 على أبعد تقدير.