رام ريبيل TRX سيكون أقوى بيك اب مخصص للطرقات الغير معبدة

في ظل استمرار المنافسة في قطاع طرازات البيك اب الأمريكية لا بد من قيام كل شركة بالسعي نحو توفير الأفضل دائما، رام ريبيل TRX سيكون أقوى طراز بيك اب مخصص للقيادة على الطرقات الوعرة.

تمكن طراز فورد F-150 رابتر منذ عام 2010 من إثارة الدهشة بسبب توفيره القدرة على  القيادة على كافة أنواع الطرقات بسهولة بالغة وهو ما دفع بكلا من فيات كرايسلر وجنرال موتورز بالرد بالطريقة المناسبة، رام ريبيل TRX سيكون النسخة الأكثر فرادة للرد على طراز رابتر.

رام ريبيل TRXلم تكتفي علامة رام بتوفير خيار ريبيل وهو المخصص للقيادة على كافة أنواع الطرقات بل إنها تريد توفير نسخة ذات أداء عالي للمزيد من المغامرة قدر الإمكان مما سيساهم في توفير بيك اب يمزج ما بين القيادة على كافة أنواع الطرقات والأداء العالي.

في الوقت الحالي لم يعد من السهل الحفاظ على سرية المعلومات بسبب انتشار الإنترنت في كافة أنحاء العالم، تم تسريب بعض التفاصيل الميكانيكية الخاصة بطراز ريبيل TRX قبل الكشف عنه رسميا.

من أبرز ما جرى تسريبه عن رام ريبيل TRX هو أنه يحتوي على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشارجر كما أنه من المتوقع أن يبلغ ناتج القوة 700 حصان، يجدر الذكر أن المحرك هو ذاته الموجود في طرازات تشارجر وتشالنجر هيلكات من دودج وأيضا جراند شيروكي ترايل هوك.

رام ريبيل TRXبالطبع لا بد من نرجمة هذه القوة الهائلة للعجلات وهو ما يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب كما يمكن التحكم بإرسال العزم إما للعجلات الخلفية فقط أو العجلات الأربعة يجانب طبعا وجود النسبة المنخفضة “4 low” لإجتياز العقبات الصعبة.

من المتوقع أيضا توفير جهاز تعليق قادر على توفير التماسك والثبات المطلوبين للقيادة على كافة أنواع الطرقات وأيضا تحمل قوة المحرك بجانب وجود مكابح ذات فعالية أعلى للسيطرة بالشكل السليم على البيك اب.

لم يجري بعد الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالناحية الخارجية من طراز ريبيل TRX لكنه من المؤكد أنه سيتمتع بزوائد خارجية تساعد في زيادة الطابع الشرس لتمييزه عن الطرازات الأقل قوة بجانب طبعا وجود إطارات تساعد في اجتياز كافة أنواع الطرقات بكل سهولة وسلاسة دون أي عناء.