جي إم سي سييرا إصدار هارلي دايفيدسون : بيك اب فريد من نوعه

سييرا إصدار هارلي دايفيدسون

جي إم سي سييرا إصدار هارلي دايفيدسون يشكل خبرا سارا لمالكي طراز سييرا الذين يريدون نسخة خاصة ومميزة من هذا البيك اب وهو أيضا خبر قد يثير حفيظة البعض، من هم؟

سيثير إطلاق جي إم سي سييرا إصدار هارلي دايفيدسون حفيظة مالكي طراز F-150 من فورد الذين سبق لهم اقتناء نسخة هارلي دايفيدسون من ذات الإصدار بسبب اعتيادهم على الحصرية التي كانو يتمتعون بها.

سييرا إصدار هارلي دايفيدسون

يتميز هذا الإصدار من طراز سييرا بسبب وجود عدة تعديلات على كلا من الناحية الخارجية والمقصورة كما أنه سيجري انتاجه بعدد 250 وحدة فقط وهو الأمر الذي يلائم هواة التميز.

سييرا إصدار هارلي دايفيدسونتبرز الناحية الأمامية من خلال وجود اللون الأحمر على الإطار الخارجي لشبكة التهوئة مما يساعد في إضفاء طابع رياضي بجانب كتابة هارلي دايفيدسون في الأسفل للمزيد من التألق.

يمتاز الصادم الأمامي بدوره من خلال وجود كشاف ليد في الوسط ومحاط بالمقابض المخصصة لتثبيت خطاف السحب التي تتزين باللون الأحمر مما يوفر طابعا خاصا وفريدا من نوعه.

سييرا إصدار هارلي دايفيدسونالجهة الجانبية من جي إم سي سييرا اصدار هارلي دايفيدسون بدورها تبرز بفضل وجود العجلات بقياس 22 بوصة باللون الأسود ومغلفة بإطارت صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات بقياس 35 بوصة للمزيد من المغامرة.

سييرا إصدار هارلي دايفيدسونبالطبع يتميز هذا الإصدار بدوره بسبب فارق الإرتفاع الكبير عن سطح الطريق مقارنة بالطراز القياسي من سييرا والسبب في ذلك هو اعتماد نوابض جديدة لجهاز التعليق مما يساعد بدوره على توفير قدرات عبور أفضل.

بسبب زيادة الإرتفاع عن سطح الطريق فلا بد من توفير عتبات تبرز بشكل آلي لتسهيل الصعود والنزول من وإلى المقصورة مما يساعد في توفير الطابع العملي بشكل أفضل للغاية.

سييرا إصدار هارلي دايفيدسونالجهة الحلفية بدورها تتمتع ببعض اللمسات الجمالية للمساعدة في تمييز هذا الإصدار مثل الحيز الأسود الكبير على الحافة الخارجية للصندوق والتي تحتوي أيضا على كتابة هارلي دايفدسون، من ضمن وسائل التمييز أيضا مخارج العادم الكبيرة والمزدوجة التي تمتاز بحجمها الكبير والموجودة في أسفل الصادم الخلفي.

سييرا إصدار هارلي دايفيدسونسييرا إصدار هارلي دايفيدسونمقصورة جي إم سي سييرا إصدار هارلي دايفيدسون حصلت بدورها على بعض اللمسات من أجل زيادة التميز، يبرز ذلك من خلال كتابة هارلي-دايفدسون على ظهر المقعد وأيضا الحياكة باللون الأحمر بشكل الماسات وأيضا إعادة تصميم بعض المكونات لتتلائم مع طراز سيتم انتاجه بعدد محدود.