جينيسيس G80 الجديدة 2021 : جيل جديد بأحدث وسائل الرفاهية

جينيسيس G80 الجديدة هي سيارة من فئة الصالون الكبيرة الحجم ولا بد من توفير التحديثات أو إطلاق جيل جديد في حال تطلب الأمر ذلك من أجل الحفاظ على الحصة السوقية.

على الرغم من أن علامة جينيسيس هي حديثة العهد إلا أنها تمكن من إثبات وجودها بجدارة وهو ما يبرز من خلال جينيسيس G80 الجديدة بجانب شيقتها الصغرى “G70” والخيار الفاره “G90” مما يثبت مدى التطور لطرازات هذه العلامة بجانب طبعا طراز الدفع الرباعي “G80”.جينيسيس G80 الجديدة

تبرز الجهة الأمامية من طراز “G80” بجيله الجديد من خلال المصابيح الأمامية بتصميم الخطوط المزدوجة الأفقية وهو التصميم ذاته الموجود في طرازي “GV80” وأيضا “G90” بجانب طبعا شبكة التهوئة الكبيرة الحجم مما يساعد في تعزيز الطابع الفخم الذي تتمتع به السيارة ولإثبات أن السيارة تنتمي لعائلة جينيسيس.

جينيسيس G80 الجديدةتتميز الجهة الجانبية من السيارة بفضل وجود زوج الخطوط على الجوانب الأمامية من السيارة والتي تحتوي على إشارات الإنعطاف الجانبية مما يساعد في تعريف وجهة السائق بسهولة أكبر.

جينيسيس G80 الجديدةبالطيع ستتوفر جينيسيس G80 الجديدة بعجلات تمزج ما بين الطابع الفخم والرياضي مما يساعد على تلبية أذواق الزبائن بأفضل صورة ممكنة، لم يتم بعد التصريح عن قياس العجلات لكن من الممكن أن تتوفر من 18 بوصة أو أكثر.

جينيسيس G80 الجديدةالخطوط المزدوجة الأفقية يمكن ملاحظتها أيضا في الجهة الخلفية من السيارة وهو ما يشبه بشكل كبير نظيرتها الموجودة في طراز الدفع الرباعي GV80 وهو أمر طبيعي بسبب أنه تم بناء كلا الطرازين على قاعدة العجلات ذاتها، مخارج العادم ذات التصميم المسطح تساعد في زيادة طابع الفخامة.

جينيسيس G80 الجديدةبالطبع لا بد من توفر المحرك القادر على توفير الأداء المرغوب إلا أنه لم يتم بعد الكشف رسميا عن الخيارات المتاحة لكن من المتوقع أن تتم الإستعانة بكلا خياري المحركات بسعة 2.5 ليتر مع تيربو أو 3.8 ليتر بجانب خيار الديزل في الأسواق التي تسمح بذلك.

تتمتع مقصورة جينيسيس G80 الجديدة بما يلزم من تجهيزات الراحة والرفاهية وهو أمر ضروري عند الحديث عن سيارة تستهدف منافسة كلا من مرسيدس-بنز الفئة E وبي ام دبليو الفئة الخامسة، بالطبع من أبرز السمات في هذه الفئة هي المقاعد الجلدية بجانب الديكور الخشبي.

جينيسيس G80 الجديدةلا بد من وجود التقنيات الحديثة وهو ما يبرز من خلال شاشة نظام المعلومات بقياس 14.5 بوصة والتي تمتد بشكل أفقي مما يساعد على عرض المحتوى بشكل أفضل كما يمكن التحكم بعملها من خلال اللمس المباشر أو القرص الموجود في الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية أو الأوامر الصوتية.