جيب جلادياتور إيكو ديزل 2021 لمزيد من العزم على كافة الطرقات

جيب جلادياتور إيكو ديزل

أبرز إيجابيات محركات الديزل هي العزم المرتفع عند سرعات الدوران المنخفضة للمحرك وهو ما يناسب البعض وبالتالي جيب جلادياتور إيكو ديزل تساعد في تلبية من يرغب ذلك.

يحظى طراز جيب جلادياتور بشعبية واسعة حيث أنه منذ إنطلاقه عام 2018 تلقت شركة جيب عدة طلبات شراء، يساعد جيب جلادياتور إيكو ديزل من يريد توفر أكبر قدر من عزم الدوران وأيضا للأسواق التي تحظى بإقبال كبير على محركات الديزل.

جيب جلادياتور إيكو ديزل

يتكون المحرك في هذا الخيار من طراز جلادياتور من 6 إسطوانات بشكل V6 وبسعة 3.0 ليتر وأيضا شاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة 260 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 600 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب كما تتوفر النسبة المنخفضة “4LOW” للمساعدة على انتشال البيك اب في حال التعرض للتغريز.

جيب جلادياتور إيكو ديزل

يتوفر أيضا محرك البنزين سداسي الإسطوانات بسعة 3.6 ليتر قادر على انتاج 285 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 362 نيوتن متر، علبة التروس إما يدوية من 6 نسب أو أوتوماتيكية من 8 نسب.

من ضمن الميزات التي تتوفر في جيب جلادياتور إيكو ديزل هو إمكانية تفعيل ميزة “start/stop” التي بدورها تقوم بإطفاء المحرك عند عدم الضغط على دواسة الوقود لفترة محددة لكنها تقوم بتشغيله مجددا عند الضغط على دواسة الوقود وهو ما يساعد في التوفير من الإستهلاك خاصة عند القيادة في الطرقات المزدحمة.

جيب جلادياتور إيكو ديزل

سيتم توفير خيار الديزل لأنماط تجهيز سبورت وأوفرلاند وروبيكون من أجل ملائمة أذواق الزبائن كما أن قسم موبار يوفر العديد من الإكسسوارات التي تساعد في توفير التميز المطلوب للزبائن وضمان عدم الإستعانة بشركات التعديل خارج نطاق المصنع.

جيب جلادياتور إيكو ديزل

من ضمن الأمور التي يجب أخذها بعين الإعتبار عند شراء خيار الديزل من طراز جلادياتور هو أنه يجب استبدال السائل الموجود في نظام العادم عند اجتياز مسافة 16 ألف كم وبشكل دوري وذلك من أجل المساعدة في تخفيف غازات العادم الضارة قدر الإمكان.

جيب جلادياتور إيكو ديزل

يبلغ السعر 40 ألف دولار ويعتمد على نمط التجهيز وما يتم طلبه من إكسسوارات بجانب طبعا الرسوم والضرائب في وجهة التصدير مما يساعد بدوره على زيادة الخيارات أمام الزبائن.