تويوتا هايلوكس يتمتع بزوائد خارجية مميزة للمزيد من الطابع المميز

يتمتع تويوتا هايلوكس بتوفر العديد من الإكسسوارات الخارجية التي تساعد في إضفاء لمسة خاصة تساعد في تميز المالك عن غيره إلا أن الزوائد الخارجية التي وفرتها إحدى شركات التعديل تساعد في توفير مظهر مختلف للغاية.

فامت شركة والد ديزاين بتوفير زوائد خارجية مميزة لطراز تويوتا هايلوكس من أجل توفير مظهر استثنائي للبيك اب المميز من تويوتا وهو ما يلائم من يريد التميز بشكل لافت عن بقية مالكي ذات الطراز.

تويوتا هايلوكسيبرز الصادم الأمامي للبيك اب من خلال الفتحات الكبيرة على أطراف الصادم الأمامي والتي تحتوي أيضا على كشافات ليد بتصميم مميز، يبرز في أسفل الصادم الأمامي الصفيحة المعدنية باللون الرمادي لإضفاء الطابع الرياضي للبيك اب.

تويوتا هايلوكستتضمن الزوائد في الجهة الأمامية من طراز هايلوكس وجود الفتحة المزدوجة الكبيرة على غطاء المحرك بجانب وجود الكشافات على أعلى الزجاج الأمامي لتوفير المزيد من الإنارة.

تويوتا هايلوكسالناحية الجانبية من تويوتا هايلوكس أيضا بدورها حصلت على حصتها من الزوائد وهو ما يمكن ملاحظته من خلال أقواس العجلات العريضة التي تم تركيبها بجانب مخارج العادم الثلاثية التي تبرز أمام العجلات الخلفية للمزيد من التميز.

تويوتا هايلوكستبرز أيضا العجلات الكبيرة حيث يمكن ملاحظة العجلات بقياس 20 أو 22 بوصة مما يساعد على توفير التميز المطلوب بجانب تغليفها بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات أو للطرقات العادية حسب ما يرغب به الزبون.

تويوتا هايلوكستم أيضا إعادة تصميم الصادم الخلفي ليتمتع بتصميم أكثر تميزا بالمقارنة مع الصادم القياسي وأيضا تم تركيب جناح خلفي على حافة الصندوق الخلفي مما يوفر مظهرا مميزا يساعد في زيادة التميز.

تم أيضا إطلاق تسمية جديدة تليق بالتعديلات التي تم إدخالها على تويوتا هايلوكس وهي بلاك بايسون “Black Bison” وهو ما يليق بالتعديلات الخارجية التي تم إدخالها مما ساعد بالخروج بتصميم مميز للغاية.

تويوتا هايلوكسيتوفر طراز هايلوكس بعدة خيارات لمحركات البنزين بسعات 2.0 و 2.7 و 4.0 ليتر فيما أن خيارات الديزل هي بسعات 2.4 و 2.5 و 2.8 والخيار الأكبر 3.0 ليتر مما يساعد في تحقيق الأداء المطلوب لمن يريد وسيلة نقل عملانية للغاية لنقل البضائع والركاب أيضا.