تويوتا فينزا هايبرد كروس اوفر جديدة بتصميم جذاب

قامت مؤخرا شركة تويوتا بالكشف عن طراز جديد يلائم التوجه الجديد لفئة الكروس أوفر من أجل تعزيز حضورها في كافة الفئات الممكنة، تويوتا فينزا هايبرد هي الخيار الجديد من تويوتا.

تويوتا فينزا هايبرد هي ما يؤكد على نهج شركة تويوتا الجديد فيما يتعلق بمجاراة أنماط التصميم العصرية وأيضا منصة TNGA التي توفر الأداء والتماسك المطلوبين مما يساعد على رضا الزبائن بصورة أفضل.

تويوتا فينزا هايبردتحتوي السيارة على محرك بنزين رباعي الإسطوانات بسعة 2.4 ليتر ويتصل بزوج من المحركات الكهربائية مما يساعد على انتاج 219 حصان وهو ما يساعد على توفير الأداء المناسب عند الحاجة لذلك بجانب توفير الوقود عند السير بسرعات متدنية وهو ما يناسب أكثر الطرقات داخل المدن.

تويوتا فينزا هايبردتتمتع تويوتا فينزا هايبرد بتصميم مميز للجهة الأمامية منها وهو ما يبرز بفضل وجود خطوط ليد في المصابيح الأمامية لزيادة الطابع الشرس وهو ما يتعزز من خلال الفتحة الكبيرة الموجودة في الصادم الأمامي مما يساعد بدوره في تعزيز حضور السيارة بأفضل صورة ممكنة.

تويوتا فينزا هايبردتتمتع الجهة الجانبية من السيارة بتصميم ذو خطوط مائلة لإطار النوافذ مما يساعد في زيادة التميز لها بجانب وجود التموجات على أقواس العجلات، تبرز العجلات ذات التصميم المتعدد الأذرع مما يساعد بدوره في إبراز الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة.

تويوتا فينزا هايبردالخط الأحمر الذي يمتد بوضعية أفقية هو السمة الأبرز للجهة الخلفية من السيارة وهو الذي يصل بين المصابيح الخلفية لإضافة المزيد من التألق بالتزامن مع وجود جناح في أعلى صندوق الأمتعة مما يضفي طابعا فريدا من نوعه.

تمتاز المقصورة بدورها من خلال وجود المقاعد المريحة وهو ما يؤكد الطابع العملي الذي يوفره أي طراز يحمل شعار تويوتا كما أنه يمكن طي القاعد الخلفية لتحميل المزيد من الأمتعة عند الحاجة لذلك وهو ما يفسر زيادة شعبية طرازات الكروس أوفر.

تويوتا فينزا هايبردبالطبع تبرز شاشة نظام المعلومات الكبيرة بقياس 12.3 بوصة والتي يمكن موائمتها مع كلا نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو كما أنها تساعد في التحكم بوظائف السيارة، يتوفر كذلك نظام صوت من شركة JBL مكون من 9 مكبرات صوت بقوة 1200 وات مما يوفر الترفيه المطلوب.