تعرف على طرازات أودي القادمة للحفاظ على البيئة بصورة أفضل

في الوقت الحالي بات توفير أي سيارة تصدر أقل نسبة من الإنبعاثات هو محور إهتمام العديد من صانعي السيارات من أجل تجنب الغرامات في حال تجاوز الجد المسموح به، تعرف على طرازات أودي القادمة للمساعدة على الحد من التلوث.

طرازات أودي القادمة هي ترجمة شركة أودي في الإستجابة للقوانين المتعلقة بالإنبعاثات الضارة، لم تكتفي الشركة بإطلاق طراز إي-ترون الكهربائي بل إنها تريد توفير المزيد من الطرازات الكهربائية والهجينة لتلبية رغبة من يريد المزج ما بين الحفاظ على البيئة والتمتع بأحدث الرفاهيات.

طرازات أودي القادمةمن ضمن الطرازات التي ستكشف عنها أودي خلال أواخر عام 2020 هي إي-ترون GT وهي سيارة سبورت باك كهربائية بالكامل تتمتع بطابع رياضي بجانب وجود أحدث وسائل الرفاهية والراحة في المقصورة.

سيتم أيضا في وقت لاحق من عام 2020 الكشف عن نسخة سبورت باك من طراز إي-ترون وهو الحل لمن يريد سيارة دفع رباعي من فئة الكوبيه وتعمل على الكهرباء بالكامل بجانب الطراز الأصلي  مما يساعد أيضا في تعزيز الخيارات أمام الزبائن.

طرازات أودي القادمةسيجري أيضا تخصيص طراز كهربائي للسوق الصيني فقط وهو طراز Q2 يتمتع بقاعدة عجلات أطول من أجل المزيد من المساحة للركاب في الخلف وهو حتما ما يلائم السوق الصيني الذي يشهد توفير العديد من الطرازات بقاعدة عجلات طويلة مثل بي ام دبليو الفئة الخامسة وأودي A6.

سيتم قي وقت لاحق أيضا الكشف عن النسخة التجارية من طراز Q4 إي-ترون وهو طراز دفع رباعي فئة الكوبيه وهو أيضا يهدف لتوفير خيار إضافي من عائلة طرازات أودي الكهربائية.

طرازات أودي القادمةبالطبع وبجانب ذلك تتضمن قائمة طرازات أودي القادمة توفير خيار هجين أو أكثر من الطرازات الإعتيادية التي تحمل شعار أودي مثل A3 و A4 وA6 وA7 وA8 بجانب سيارات الدفع الرباعي التي تبدأ بحرف Q وهو ما يلائم من لا يرغب بالتحول للسيارات الكهربائية بالكامل.

ربما نشهد أيضا في المستقبل توفر محركات الفرع الرياضي RS بمحرك هجين يساعد بدوره على زيادة ناتج القوة بالتزامن مع نسبة انبعاثات قليلة جدا وهو ما بات السمة الدارجة في العديد من السيارات الرياضية.