تسريب لمحة عن تصميم فولكس واجن أرتيون القادمة

على غرار العدبد من شركات السيارات قامت شركة فولكس واجن بتسريب لمحة عن تصميم فولكس واجن أرتيون القادمة تمهيدا لإطلاقها في وقت لاحق من شهر حزيران/يونيو لعام 2020.

من أبرز التسريبات التي تتعلق بسيارة فولكس واجن أرتيون القادمة هو أنه سيتم توفير خيار ستايشن واجن منها إلا أن البعض يصر أن يطلق عليها تسمية شوتنج بريك بسبب الطابع الرياضي المعزز الذي تتمتع به.

فولكس واجن أرتيون القادمةتتضمن التسريبات أيضا كذلك إعادة تصميم الجهة الأمامية من السيارة والتي بدورها تشير لوجود خط ليد أبيض يصل بين المصابيح الأمامية ويمتد أسفل شبكة التهوئة مما يساعد على توفير طابع مميز بجانب إعادة تصميم المكونات الداخلية لهذه المصابيح مما يساعد على التمتع بطابع عصري بصورة أفضل.

بمكن أيضا ملاحظة الصادم الأمامي من السيارة الذي أصبح يحتوي على شبكة تهوئة كبيرة في الوسط لإضفاء الطابع الشرس للسيارة بجانب وجود فتحات صغيرة على الجوانب لتعزيز الشراسة بجانب شعار فولكس واجن الكبير في الوسط.

من الممكن أيضا كذلك أن يتمتع السقف بتصميم أكثر إنسيابية من السابق مما يساعد على إختراق الهواء بأقل مجهود ممكن مما يساعد بدروه على تخفيف إستهلاك الوقود بصورة أفضل.

تم أيضا التصريح أن فولكس واجن أرتيون القادمة ستحتوي على شاشة نظام المعلومات الأحدث من فئة “MIB3” والتي بدورها تساعد على التحكم بكافة وظائف السيارة بصورة أفضل بجانب إمكانية الموائمة مع الهاتف الذكي لإستعراض المحتوى على الشاشة وإمكانية إجراء الإتصال دون الحاجة لإشاحة النظر عن الطريق.

فيما يتعلق بالمحركات فإنه سيتوفر محرك TSI بسعة 2.0 ليتر وهو المحرك ذاته الموجود في الجيل السابق من جولف آر مما يساعد في توفير الأداء المطلوب، تحوم الإشاعات حول الرغبة في توفير طراز ذو أداء عالي يحتوي على محرك V6 بسعة 3.0 ليتر مع تيربو قادر على انتاج 400 حصان إلا أن ذلك غير مؤكد بعد لكنه سيساعد على تحقيق أداء مميز للسيارة في حال توفر في طراز الإنتاج التحاري.

سيجري الكشف عن فولكس واجن أرتيون القادمة بتاريخ 24 حزيران/يونيو لعام 2020 وهو ما يمكن من معرفة المزيد من التفاصيل خاصة فيما يتعلق بالتصميم الخارجي وخيارات المحركات.