بي ام دبليو X7 تتمتع بمقصورة أنيقة ومميزة بفضل لمسات فيلنر

تتمتع بي ام دبليو X7 بمقصورة تليق بسيارة دفع رباعي كاملة الحجم إلا أن شركة فيلنر ترى أنه يمكن أن تتمتع السيارة بمقصورة أكثر فخامة وتميزا من خلال لمساتها.

على الرغم من وجود البلاستيك اللامع في بعض أجزاء مقصورة بي ام دبليو X7 إلا أن قد يعتبر ذلك البعض ناحية سلبية وتقلل من الفخامة وهو ما تلبيه شركات التعديل بكل سرور مقابل مبلغ مالي إضافي يعتمد على ما يتم طلبه.

بي ام ديبليو X7تختص شركة فيلنر بتعديل المقصورة فقط دونا عن غيرها من مكونات السيارة من أجل زيادة تميزها كما يمكنها تلبية طلب الزبون في حال كان لديه فكرة محددة يسعى لتطبيقها وتحويلها إلى حقيقة ملموسة.

جرى تغطية عدة أجزاء من مقصورة طراز X7 بالجلد عوضا عن البلاستيك مثل لوحة القيادة في الأمام التي تواجه كلا من السائق والراكب الأمامي وهو ما يمنح المزيد من الفخامة بالمقارنة مع الطراز القياسي.

من ضمن الأجزاء التي جرى تغطيتها بالجلد كذلك يبرز غطاء علبة القفازات الذي أصبح يتمتع بتصميم أكثر أناقة بجانب الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية بما في ذلك الجهة السفلية المحاذية للأرجل وتتزين بكتابة X7.

تم أيضا تغطية الحيز الفاصل بين مقاعد الصف الثاني بالجلد وأيضا ظهر المقاعد الأمامية لإضفاء المزيد من الفخامة للركاب في هذا الصف كما تم إضافة وسائد جديدة على مساند الرؤوس تحمل كتابة X7.

بي ام ديبليو X7تتضمن التعديلات على المقصورة كذلك تغيير لون أحزمة الأمان لتتزين باللون الأزرق لتوفير رونق مميز، تم كذلك تغيير لون السقف ليصبح على غرار المقاعد مما يساعد في إضفاء المزيد من الرفاهية كما توفر شركة فيلنر مجموعو من الحقائب اليدوية المميزة تتمتع بنمط حياكة شبيه بالمقاعد للمزيد من التألق.

بي ام ديبليو X7طالت لمسات فيلنر بعض الأجزاء الخارجية في بي ام دبليو X7 حيث تم طلاء كلا من العجلات وشبكة التهوئة والزوائد الجانبية باللون البرونزي مما يضفس طابعا خاصا يزيد من التميز.

بي ام ديبليو X7في المقابل لم يتم التعديل على الناحية الميكانيكية للسيارة، يتوفر طراز X7  من بي ام دبليو بخيارين من المحركات، الأول مكون من 6 إسطوانات متتالية بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يساعد على انتاج 335 حصان، الخيار الأكبر هو V8 بسعة 4.4 ليتر وأيضا يتصل بزوج من شواحن التيربو مما يساعد على انتاج 456 حصان، علبة التروس لكلا الخيارين أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.