بي ام دبليو M8 بتعديلات جي-باور للمزيد من الأداء الرياضي المميز

تمثل بي ام دبليو M8 طراز القمة من الفئة الثامنة من ناحية الأداء كما أنها تتوفر بثلاث خيارات من أشكال الهيكل، في حال كان ناتج القوة الذي توفره الشركة الصانعة غير كافي فإن تعديلات جي-باور حاضرة لهذه الغاية.

تحتوي بي ام دبليو M8 بالمواصفات المصنعية على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 617 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 750 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

بي ام دبليو M8توفر شركة جي-باور 3 خيارات من التعديلات التي ترفع قوة المحرك للمزيد من الأداء، الخيار الأول يساعد على انتاج 720 حصان وعزم دوران لغاية 850 نيوتن متر وذلك من خلال التعديل على إعدادات ضبط وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك.

الخيار الثاني من التعديلات يساعد على انتاج 770 حصان و930 نيوتن متر من عزم الدوران وذلك من خلال التعديل على وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك وأيضا توفير فلتر رصاص جديد “catalytic converter” ونظام عادم أكثر تميزا.

في حال كان كلا الخيارين لا يلبيان الحاجة الملحة للتمتع بالأداء يوجد الخيار الأعلى من التعديلات وهو ما يساعد على انتاج 820 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 1000 نيوتن متر مما يساعد في توفير أداء خارق لسيارة فارهة وهو ما يرغب به فئة معينة من الأشخاص.

بي ام دبليو M8بجانب ذلك توفر الشركة أيضا عجلات بقياس 21 بوصة تمتاز بالتصميم الخماسي الأذرع والثنائي التشعبات مما يضفي مظهرا مميزا كما أنها مغلفة بإطارات بقياس 285/30 في الأمام و295/30 في الخلف مما يساعد على تحقيق التماسك المطلوب.

تتوفر بي ام دبليو M8 بثلاثة أشكال من الهيكل وهي الكوبيه والمكشوفة وأيضا جران كوبيه وهي صالون بشكل كوبيه وذلك لزيادة الخيارات أمام الزبائن علما أنها جميعا توفر التميز لمن يرغب بسيارة تمزج ما بين الفخامة والأداء الرياضي.

بي ام دبليو M8يمكن تمييز طرازات M8 التي تم تعديلها من شركة جي-باور من خلال تثبيت الختم الخاص بالشركة داخل المقصورة وتحديدا في أسفل لوحة القيادة الوسطية وهو ما يثبت أن التعديلات أصلية بالكامل.

بي ام دبليو M8بالطيع شركة جي-باور “G-power” ليست الوحيدة التي تقدم تعديلاتها لطرازات بي ام دبليو بل يوجد هناك عدة شركات أخرى وأبرزها آي سي شنيتزر “AC schnitzer” التي توفر زوائد خارجية وداخلية وأيضا ترفع من قوة المحرك.