بيجو تطلق إي-ترافلر الفان الكهربائي بالكامل

بيجو إي-ترافلر تمثل شركة بيجو في قطاع الفان الكهربائي وهو أمر لا بد منه لتلبية حاجة الزبائن الراغبين بالتمتع بالطاقة النظيفة بجانب القدرة على توصيل البضائع أو الركاب.

جرى في وقت سابق الكشف عن تويوتا بروإيس وأيضا مرسيدس-بنز EQV للتأكيد على أهمية طرازات الفان وأنها لا تقل شأنا عن سيارات الصالون والدفع الرباعي خاصة أنها لا تزال مرغوبة.

بيجو إي-ترافلريتوفر طراز إي-ترافلر بخيارين على صعيد البطارية المزودة للمحرك الكهربائي بالطاقة، الخيار الأصغر من البطاريات هو بقوة 50 كيلوواط/ساعة ويتوفر فقط لخيار الهيكل القصير، يساعد ذلك في توفير مدى سير يصل لغاية 230 كم قبل الحاجة للشحن مجددا.

الخيار الأكبر من البطاريات هو بقوة 75 كيلوواط/ساعة ويتوفر فقط للخيار الطويل من الهيكل وهو ما يساهم بدوره في توفير مدى سير لغاية 330 كم قبل الحاجة للشحن مجددا.

بيجو إي-ترافلرتبلغ قوة المحرك الكهربائي في بيجو إي-ترافلر 135 حصان فيما يصل عزم الدوران لغاية 260 نيوتن متر فيما أنه جرى تحديد السرعة إلكترونيا عند 130 كم/س لدواعي السلامة.

عند الإستعانة بقابس الشحن المنزلي بقوة 7.4 أو 11 كيلوواط يمكن شحن خيار بطارية 50 كيلوواط/س خلال 5 ساعات و7.5 ساعات للخيار الأكبر من البطاريات “75 كيلوواط/س” وهو ما يناسب من يرغب بعدم الإعتماد على القوابس في الأماكن العامة.

بيجو إي-ترافلريوجد خيار قابس الشحن السريع بقوة 100 كيلوواط الذي يمكن من شحن الخيار الأصغر بقوة 50 كيلوواط/س خلال 30 دقيقة فيما يحتاج الخيار الأكبر “75 كيلوواط/س” لمدة 45 دقيقة لإكتمال عملية الشحن.

بيجو إي-ترافلريتمتع بيجو إي-ترافلر بتصميم خارجي مميز وذلك من خلال المصابيح الأمامية التي تحتوي على بعض الخطوط المائلة مما يساعد في زيادة تميز التصميم بجانب وجود الخطوط المائلة في أسفل المصابيح الأمامية، يمكن أيضا ملاحظة وجود كشافات الضباب بشكل خط في الصادم الأمامي وتتمتع بتصميم يساعد في زيادة الطابع الرياضي.

بيجو إي-ترافلرتبرز المقصورة من خلال توفرها بخيار صفين أو 3 صفوف من المقاعد اعتمادا على طلب الزبون وهو ما يساعد في استيعاب الركاب بكل راحة بجانب توفر نمط VIP الذي ينوفر أعلى درحات الفخامة والذي يساعد على منافسة طراز مرسيدس-بنز EQV بجدارة وذلك من خلال توفير مقاعد جلدية مريحة والديكور الخشبي المصقول بعناية مما يضفي لمسة الفخامة.