بنتلي سينتان الإختبارية تشكل مستقبل السيارة الكهربائية من بنتلي

بنتلي سينتان الإختبارية هي من إحدى السيارات التي تستعرض تصور شركة بنتلي عما يمكن أن تكون عليه السيارات الكهربائية الفارهة في المسقبل وهو أمر لا بد منه.

الغاية الرئيسية من السيارات الإختبارية هي استعراض أحدث الأفكار في مجال صناعة السيارات سواء أكانت تتعلق بنمط التصميم أو توفير تقنية جديدة أو فكرة ثورية في مجال المحركات علما أن هذه الفئة من السيارات ظهرت منذ القرن الماضي، بنتلي سينتان الإختبارية هي من فئة الشوتنج بريك الفارهة.

بنتلي سينتان الإختباريةتحتوي السيارة الإختبارية على 4 محركات كهربائية تتوزع على كل عجلة على حدة مما يساعد في نقل القوة بشكل مباشر دون أي هدر للطاقة، لم يتم ذكر ناتج القوة أو أي تفاصيل ننعلق بالبطارية المزودة للطاقة لكنها حتما ستوفر الطاقة الكافية لتحريك السيارة الفارهة بكل سلاسة.

تتميز بنتلي سينتان الإختبارية بالتصميم الشرس للجهة الأمامية وذلك من خلال وجود شبكة التهوئة الكبيرة التي تحتل حيزا واسعا بشكل ملحوظ بجانب وجود المصابيح الدائرية على جوانبها.

الجهة الزجاجية في الأعلى هي السمة الأبرز التي تميز الناحية الجانبية من السيارة وهو ما يساعد على توفير رؤية لافتة في حال تبني هذه القكرة في المستقبل، بجانب ذلك يمكن ملاحظة العجلات الكبيرة الحجم التي تساعد في زيادة الطابع الفخم الذي تتمتع به السيارة.

بنتلي سينتان الإختباريةالجهة الخلفية من بنتلي سينتان الإختبارية هي الأكثر تميزا والسبب في ذلك هو التصميم المميز لها حيث أنه يمكن فتح الجزء الزجاجي العلوي بشكل منفصل عن نظيرتها السفلية وهو ما يساعد في توفير فكرة جديدة في مجال تصميم سيارات الشوتنج بريك حيث يمكن تحويل الجهة الخلفية من السيارة إلى غرفة نوم صغيرة.

بنتلي سينتان الإختباريةمن ضمن الأمور التي لم يتم الكشف عنها هي تصميم المقصورة لكنه حتما تتمع بتصميم يمزج ما بين الفخامة والطابع الرياضي بطريقة تعكس أسلوب بنتلي في توفير سيارات مميزة تناسب الأثرياء من الزبائن وهي إحدى الغايات من تأسيس شركة بنتلي التي بدأت بالأساس للمشاركة في السباقات ومن ثم تحولت إلى توفير طرازات ذات طابع رياضي من رولز-رويس كما أنها لا تزال من صانعي السيارات الذين يوفرون المحركات المكونة من 12 إسطوانة.