بنتلي بنتايجا المجددة لعام 2021 تحسينات متعددة للمنافسة بصورة أفضل

جرى الكشف عن بنتلي بنتايجا المجددة والتي بدورها تتمتع بعدة تحسينات وذلك بهدف إثبات حضور السيارة في فئة سيارات الدفع الرباعي الفارهة علما أنها تستعين ببعض المكونات من طراز كونتينيتال.

تتمتع بنتلي بنتايجا المجددة بعدة تحسينات تتعلق بالناحية الخارجية مثل المصابيح الأمامية حيث أن الخارجية أصبحت صغيرة الحجم فيما أن الداخلية كبيرة الحجم كما أن شبكة التهوئة الكبيرة خضعت لإعادة تصميم كبيرة مما ساعد بدوره على توفير طابع مميز بجانب كشافات الضباب التي أصبحت غائرة للداخل.

بنتلي بنتايجا المجددةتتضمن أيضا التحديثات لطراز بنتايجا من بنتلي أذرع ماسحات الزجاج حيث أن كل ذراع منها تحتوي على 22 بخاخ للماء مما يساعد على تنظيف الزجاج بفاعلية أكبر وضمان عدم التصاق الأوساخ بالزجاج الأمامي مما يساعد بدوره على توفير رؤية أفضل.

بنتلي بنتايجا المجددةالناحية الجانبية هي الأقل حصولا على التحديثات لكن يمكن ملاحظة وجود الخطوط على الجوانب العلوية وأيضا أقواس العجلات الخلفية المنتفخة مما يساعد في إثبات طابع التميز للسيارة، سيتم توفير تصاميم جديدة للعجلات بقياسات كبيرة طبعا بجانب وجود عجلات من تصميم فرع مولينر المختص بالطلبات الخاصة.

بنتلي بنتايجا المجددةحصلت الجهة الخلفية على حصتها من التحسينات، تبرز المصابيح الخلفية التي أصبحت بتصميم بيضاوي على غرار ما يتوفر في طرازات كونتينينتال، التحسين الآخر أيضا يبرز من خلال تغيير مكان لوحة التسجيل لتصبح داخل الصادم الخلفي عوضا عن مكانها السابق “مثبتة على الصندوق الخلفي”، بجانب ذلك فقد جرى إعادة رسم مخارج العادم لتصبح بيضاوية أيضا وهو ما بات نمط التصميم الجديد لدى بنتلي.

من الناحية الميكانيكية لم يتم إدخال أي تعديلات، سيتم توفر خيار V8 بسعة 4.0 ليتر والذي يمكنه انتاج 542 حصان وعزم دوران لغاية 770 نيوتن متر بفضل وجود شاحني تيربو، سيتوفر في وقت لاحق لعام 2020 الخيار الأكبر وهو محرك W12 بسعة 6.0 ليتر ويتصل أيضا بشاحني تيربو مما يساعد بدوره على انتاج 600 حصان و900 نيوتن متر من عزم الدوران.

علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب وتمتاز بأنها ثنائية الكلتش وتنقل العزم للعجلات الأربعة كما أنها مزودة بعدة وضعيات للبرمجة المثبتة مسبقا لملائمة أسلوب قيادة السائق.

بنتلي بنتايجا المجددةمقصورة بنتلي بنتايجا المجددة حصلت بدورها على التحسينات اللازمة منها وبشكل بارز إمكانية إختيار المقاعد الخلفية المتصلة مما يساعد على استيعاب 5 ركاب بكل راحة بجانب توفير خاصية التهوئة “تبريد أو تدفئة”، بجانب ذلك فقد جرى أيضا إعادة رسم بطائن الأبواب.

بنتلي بنتايجا المجددةتم أيضا اعتماد شاشة نظام معلومات جديدة بقياس 10.9 بوصة علما أن زيادة الحجم يتزامن مع التخلي عن الأزرار التقليدية للشاشة لصالح توفير أزرار افتراضية على أطراف الشاشة كما أنها أصبحت أكثر وضوحا من قبل علما أنها قابلة للموائمة مع كلا من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو بحانب توفير خاصة الشحن اللاسلكي كتجهيز أساسي بجانب مخرج “USB-C”.

بنتلي بنتايجا المجددةعند الحديث عن سيارة بنتلي لا بد من ذكر توفر عدة خيارات لنتجيد المقاعد الجلدية لملائمة رغبات الزبائن بجانب إمكانية اختيار الديكور إما من الخشب المصقول بعناية أو الألمنيوم لمن يريد الطابع الرياضي المعزز.