أودي RS7 بتعديلات ABT للمزيد من الأداء والتميز بالمقانة مع الطراز القياسي

أودي RS7

تتمتع شركة ABT بالقدرة على إضفاء المزيد من التميز على أي طراز من مجموعة فولكس واجن مهما كان، يبرز ذلك من خلال أودي RS7 التي باتت تتمتع بأداء أفضل.

أبرز التعديلات على أودي RS7 من قبل ABT هي فيما يتعلق بالناحية الميكانيكية، جرى رفع القوة لتبلغ 690 حصان “591 حصان للطراز القياسي” فيما أن عزم الدوران بات يصل لغاية 880 نيوتن متر “800 نيوتن متر للطراز القياسي”، يتكون المحرك من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو علما أن المحرك ذاته يتوفر في طراز لامبورجيني أوروس.

أودي RS7تتمتع السيارة من الخارج بالطابع الشرس والسبب في ذلك وجود حافة جديدة في أسفل الصادم الأمامي تساعد في تحقيق أفضل إنسيابية ممكنة واختراق الهواء بسلاسة علما أن الطابع الشرس يبرز من خلال شبكة التهوئة الكبيرة الحجم في الوسط وفتحتي التهوئة على الأطراف.

الجهة الجانبية بدورها لا تقل تميزا والفضل في ذلك يعود لوجود العجلات السداسية الأذرع والثنائية التشعبات بقياس 22 بوصة بجانب إعادة تصميم الأطراف الجانبية السفلية مما يحقق المزيد من الشراسة.

أودي RS7الجهة الخلفية من أودي RS7 بدورها حصلت على بعض اللمسات الجمالية والتي تتمثل في الخط المحيط بمشتت الهواء والذي أصبح من الألمنيوم عوضا عن ألياف الكربون مما يساعد في إضفاء لمسة جمالية بصورة أفضل بجانب مخارج العادم المزدوجة الكبيرة والبيضاوية.

أودي RS7لم يتم بعد الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالتعديلات على المقصورة لكنها طبعا ستحتوي على ما يلزم لإثبات مدى التميز الذي يمكن أن توفره شركة ABT خاصة فيما يتعلق بنمط حياكة كلا من المقاعد وبطائن الأبواب والمقود كذلك لتوفير المزيد من الطابع الرياضي علما أن الزبون يمكنه الإختيار من بين عدة ألوان اعتمادا على ما يناسب رغبته.

بالطبع لن تكون أودي RS7 هي الوحيدة التي ستحظى بتعديلات شركة ABT بل ستمتد لتشمل كلا من طرازي RS6 و RS Q8 للمزيد من التميز وفي حال كانت المواصفات المصنعية لا تلبي الحاجة بالتميز سواء من ناحية الأداء أو الزوائد الخارجية أو الإكسسوارات في المقصورة لتلبية ما يرغب به الزبون.