ميبال 30X الجديدة : سيارة الكروس اوفر الصينية الكهربائية بسعر مدروس

من ضمن ما يميز صناعة السيارات الصينية هي أنها توفر خيارات أقل سعرا من علامات السيارات الأخرى مما يجعلها خيارا مميزا لمحدودي الدخل، ميبال 30X هي كروس أوفر كهربائية بسعر مميز.

ميبال 30X هي من انتاج شركة مايبل وهي علامة أسستها مجموعة جيلي والهدف منها صناعة السيارات ذات السعر المدروس وذلك للمساعدة على توفير وسيلة نقل لمحدودي الدخل قدر الإمكان حيث يبلغ سعرها 9800 ذولار فقط.

ميبال 30Xلم يجري الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالبطارية المزودة للمحرك الكهربائي بالطاقة لكن يستطيع المحرك انتاج 94 حصان فقط وهو ما يكفي لتحريك السيارة بسلاسة خاصة داخل المدن المزدحمة.

يبلغ مدى السير قبل الحاجة للشحن مجددا 306 كم وهي مسافة جيدة بالنسبة لسيارة ذات تكلفة انتاجية مدروسة، عند الإستعانة بقابس الشحن السريع يمكن شحن نسبة 80% من طاقة البطارية خلال مدة لا تتجاوز 30 دقيقة فيما أنه في المقابل لم يتم التصريح عن المدة المستغرقة عند الإستعانة بقابس الشحن المنزلي.

ميبال 30Xصرحة شركة ميبال أنه بجانب انتاج ميبال 30X سيجري الكشف عن بيك اب ورودستر كلاهما يحتويان على محرك كهربائي وذلك لتلبية الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية خاصة في حال كانت تتمتع بسعر مبيع جيد من أجل تشجيع اقتناء هذه الفئة من السيارات.

تتمتع السيارة بتصميم ذو طابع رياضي من الخارج وهو ما يشجع شريحة الشباب من الزبائن على اقتنائها وهو ما يبرز من خلال نمط الطلاء بلونين بجانب تصميم المصابيح الأمامية وشبكة التهوئة بجانب الضادم الأمامي الذي يعزز من الصفة الرياضية.

ميبال 30Xفي الجهة الخلفية تبرز المصابيح الخلفية الكبيرة الحجم بجانب الصادم الخلفي الذي يحتوي على قطعة من الألمنيوم باللون الفضي مما يساعد على إضفاء طابع السيارات المخصصة للقيادة على كافة أنواع الطرقات.

في المقابل تحتوي المقصورة على شاشة نظام معلومات قابلة للموائمة مع كلا نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مما يسهل التحكم بعمل الهاتف دون لمسه فيما تبرز في الأسفل شاشة التحكم بنظام التكييف من أجل التحكم بتوزيع الهواء وقوة دفعه والحرارة كذلك.

ميبال 30Xيمكن معرفة مدى السير من خلال النظر للوحة العدادات الرقمية بالكامل حيث أنها تحتوي على كافة المعلومات بشكل بسيط جدا مثل السرعة ومدى السير المتبقي لمساعدة السائق على إتخاذ القرار للتوجه لأقرب محطة شحن ممكنة.