مرسيدس-بنز EQC تتمتع ببعض القوة الإضافية بفضل برابوس

مرسيدس-بنز EQC هي أول طراز كهربائي يتم صنعه على قاعدة العجلات الجديدة من مرسيدس-بنز والمصممة خصيصا للسيارات الكهربائية، لم يمنع ذلك شركة برابوس من إضافة لمساتها للمزيد من التميز.

لم تستطيع شركة برابوس مقاومة وضع لمساتها على مرسيدس-بنز EQC والنتيجة هي توفير زوائد خارجية مميزة بجانب مقصورة لا تقل تميزا عن نظيرتها القياسية.

مرسيدس-بنز EQCتم رفع قوة المحرك الكهربائي لتصبح 422 حصان “402 حصان للنسخة القياسية”، ساهم ذلك في إرتفاع عزم الدوران ليبلغ 830 نيوتن متر عوضا عن 760 نيوتن متر وهو ما يساعد في توفير أداء أفضل خاصة أن العزم ينتقل مباشرة للعجلات الأربعة دون الحاجة لنظام نقل حركة معقد على غرار المحركات العاملة بالوقود التقليدي.

مرسيدس-بنز EQCبفضل هذه التعديلات على المحرك الكهربائي بات التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 4.9 ثانية عوضا عن 5.1 ثانية إلا أن السرعة القصوى لا تزال محددة إلكترونيا عند 180 كم/س.

مرسيدس-بنز EQCتبرز لمسات برابوس بشكل واضح على الجهة الخارجية من مرسيدس-بنز EQC وهو ما يمكن ملاحظته من خلال النظر للجهة الأمامية، تم تركيب صادم أمامي جديد يحتوي على فتحات تهوئة أكبر حجما وتتمتع بتصميم أكثر شراسة بجانب شبكة التهوئة التي أصبحت تحتوي على شعار برابوس عوضا عن شعار النجمة الثلاثية.

مرسيدس-بنز EQCمرسيدس-بنز EQCتبرز الجهة الجانبية من مرسيدس-بنز EQC بفضل الأطراف الجانبية في الأسفل التي باتت تتمتع بتصميم مميز يتناسب مع هوية سيارات برابوس، بجانب ذلك يمكن ملاحظة العجلات الجديدة بقياس 20 أو 21 بوصة تتزين باللون الأسود للمزيد من التميز.

مرسيدس-بنز EQCالجناح الخلفي الصغير هو أبرز ما يميز الجهة الخلفية من مرسيدس-بنز EQC وهو ما يساعد في زيادة ضغط الجاذبية للأسفل بجانب زيادة الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة.

مرسيدس-بنز EQCجرى أيضا العناية بالمقصورة وهو ما يبرز من خلال توفير دواسات جديدة ذات تصميم مميز تحمل شعار شركة برابوس بجانب توفير مقاعد أكثر راحة قادرة على استيعاب الركاب بكل راحة ورحابة بفضل الجلد المصمم بعناية وهو ليس بالأمر الغريب على الشركة مما يساعد على تلبية حاجة من يريد التميز.

مرسيدس-بنز EQCبالطبع لن تكون مرسيدس-بنز EQC هي الطراز الوحيد الذي سيمثل النجمة الثلاثية في قطاع السيارات الكهربائية بل سيتم توفير المزيد من الخيارات في المستقبل للمنافسة بصورة أوسع وربما سيدفع ذلك ببرابوس لوضع لمساتها عليها.