هل هذا هو تصميم النسخة المحسنة من جينيسيس G70 ؟

ترغب شركة جينيسيس بالكشف عن النسخة المحدثة من جينيسيس G70 لكن لا يزال الوقت غير مؤكدا بعد، قام أحد المصممين عبر برامج الحاسوب بتخيل ما يمكن أن تبدو عليه السيارة.

يعود إنطلاق الجيل الحالي من جينيسيس G70 لعام 2017 كطراز لعام 2018، بسبب أنه ينافس كلا من مرسيدس-بنز الفئة C وبي ام دبليو الفئة الثالثة وأيضا أودي A4 فإنه يجب توفير التحديث بشكل دوري للحفاظ على الحصة السوقية.

جينيسيس G70

قام أحد المصممين وعبر برامج التصميم بتصور ما يمكن أن تكون عليه النسخة المحدثة لطراز G70 حيث قام بذلك من خلال نمط التصميم الذي تم استعراضه في كلا من طرازي G80 و GV80.

يبرز تصميم الجهة الأمامية والذي يحتوي على مصابيح مزدوجة رفيعة لكن أصغر حجما مما يساعد على إكساب الطراز هوية مستقلة لكنه أيضا يؤكد أنه في الوقت ذاته ينتمي لعائلة طرازات جينيسيس.

جينيسيس G70

على غرار الجهة الأمامية فإن الجهة الخلفية من السيارة أيضا بدورها سوف تخضع لنمط التصميم ذاته والتي تتمتع بزوج من الخطوط بالوضعية الأفقية لكن بالوضعية المائلة وفقا لما قام المصمم بتصوره لكن من الممكن أن يكون ذلك مختلفا عن النسخة المحدثة التي سوف يجري إطلاقها، تتضمن التصورات أيضا أن المقصورة ستحتوي على شاشة نظام معلومات بحجم أكبر وأيضا مقود جديد.

جينيسيس G70

من ضمن ما يتم تداوله من إشاعات هو أنه سيتم توفير نسخة شوتنج بريك “ستايشن واجن ذات طابع رياضي معزز” لمن يريد المزيد من المساحة في الخلف وهو ما يناسب من يريد الذهاب لرحلة طويلة بالسيارة ومن غير المستبعد أن يتم توفير خيار الكوبيه.

تتوفر السيارة بخيارين من المحركات، الأول هو رباعي الإسطوانات يتصل بشاحن تيربو وبسعة 2.0 ليتر مما يمكن من انتاج 252 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 353 نيوتن متر، يوجد الخيار السداسي الإسطوانات بسعة 3.3 ليتر وأيضا يتصل بشاحن تيربو مما يمكن من انتاج 365 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 510 نيوتن متر.

علبة التروس تقوم بنقل القوة إما للعجلات الخلفية أو الأربعة علما أنه يتوفر الخياز الأوتوماتيكي المكون من 8 نسب أو اليدوي من 6 نسب حيث أنه لا يزال يوجد من يرغب بالخيار اليدوي من علبة التروس.