منصوري كابريرا : نسخة أكثر فرادة وتميزا من لامبورجيني افنتادور SVJ

منصوري كابريرا هي الحل لمن لم يستطيع حجز مكان له في لائحة طلب شراء لامبورجيني أفنتادور SVJ بخياريها الكوبيه والرودستر، تتمتع السيارة بمظهر أكثر شراسة بالتزامن مع زيادة في ناتج القوة.

لا تزال لامبورجيني أفنتادور حاضرة كطراز قمة ضمن عروض طرازات لامبورجيني كما أنها متوفرة منذ عام 2011 وهو ما دفع العديد من شركات التعديل لتوفير عدة تعديلات إما بشكل كامل أو توفير زوائد خارجية أو الناحية الميكانيكية، منصوري كابريرا هي نسخة فريدة للغاية.

منصوري كابريراتعتزم شركة منصوري على القيام بتحويل 3 سيارات فقط من طراز لامبورجيني أفنتادور للمزيد من الفرادة والتميز ربما أكثر من طراز أفنتادور SVJ نفسه المحدود الإنتاج، لم يتم التصريح عن تكلفة التعديلات لكنها حتما ستكون مبلغا مكون من 6 أرقام.

منصوري كابريراجرى تغيير تصميم الجهة الأمامية بالكامل وذلك من خلال وجود المصابيح التي أصبحت بوضعية أفقية عوضا عن نظيرتها القياسية مما يساعد في توفير نمط شبيه بطراز ديابلو، يمكن أيضا ملاحظة وجود الفتحات الصغيرة في الصادم الأمامي مما يساعد على توفير طابع شرس للغاية.

بجانب ذلك يبرز الصادم الأمامي الذي يحتوي على مشتت الهواء الأمامي وأيضا الفتحات ذات الأطراف المائلة مما يساعد على توفير الإنسيابية المطلوبة للسيارة بالشكل السليم.

منصوري كابريراالناحية الجانبية لا تقل تميزا وذلك بفضل وجود الأطراف السفلية التي تم إعادة تصميمها لتصبح أكثر بروزا بشكل واضح بجانب وجود ألياف الكربون على فتحات التهوئة مما يساعد في زيادة الطابع الشرس.

منصوري كابريراتم تزويد منصوري كابريرا بعجلات أمامية بقياس 20 بوصة ومغلفة بإطارات بقياس 255/30 فئة بيرييلي بي زيرو فيما أن العجلات الخلفية هي بقياس 21 بوصة وتم تغليفها بإطارات بقياس 355/25 وهو الأمر الذي يساعد في توفير التماسك والثبات المطلوبين.

منصوري كابريراالجهة الخلفية بدورها تم إعادة تصميمها بطريقة مميزة جدا تبرز من خلال وجود مخارج العادم الرباعية في وسط الصادم الخلفي بجانب مشتت الهواء الخلفي الذي بات يتمتع بتصميم مزدوج بطريقة مميزة تؤكد مدى تميز تعديلات منصوري.

منصوري كابريراجرى أيضا توفير جناح خلفي ثابت يعتلي الجهة الخلفية من السيارة عوضا عن نظيره المتحرك في طراز أفنتادور القياسي بجانب غطاء المحرك المكون من ألياف الكربون مما يساعد في زيادة الطابع المميز للسيارة.

منصوري كابريراتحتوي مقصورة منصوري كابريرا على مزيج ما بين الألكانترا والجلد الرياضي المميز مما يوفر أقصى درجات التميز والحصرية بجانب وجود ألياف الكربون على لوحة القيادة وبطائن الأبواب.

منصوري كابريراتم التعديل على المحرك المكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.5 ليتر، أصبح ناتج القوة يبلغ 800 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 780 نيوتن متر مما يساعد في زيادة الأداء المميز للسيارة.