مرسيدس-بنز ستطرح الفئة T كشقيقة صغري للفئة V

مرسيدس-بنز الفئة T

جرى تسريب لمحة عن خطوط مرسيدس-بنز الفئة T وهي طراز فان قادم يساعد في زيادة الخيارات أمام زبائن النجمة الثلاثية لكنه سيتمتع بطابع خاص به ويلائم نمط الحياة العصرية.

تؤكد مرسيدس-بنز الفئة T اهتمام مرسيدس-بنز بقطاع طرازات الفان ويمكن إثبات ذلك بجدارة من خلال إطلاقها طراز EQV الفان الكهربائي الذي يلائم بدوره من يرغب بطراز فان يعمل بالطاقة النظيفة.

مرسيدس-بنز الفئة T

تشير التوقعات إلى أن طراز الفئة T سيكون بمثابة الخيار الأصغر من طراز الفان الفاره “الفئة V” حيث أنه سيتمتع بالقدر الكافي من وسائل الراحة والرفاهية لكن بسعر أقل مما يساعد بدوره على زيادة حصة النجمة الثلاثية في قطاع طرازات الفان.

سيتم إطلاق طراز الفان الجديد خلال النصف الأول من عام 2022 وهو ما سيشكل خيار التنقل العائلي المريح أو ختى يلائم من يريد الإستعانة به للقيام بجولات سياحية بجانب توفير الراحة الكافية.

ربما من المبكر التطرق لموضوع الناحية الميكانيكية لكن من المتوقع توفير خيارات من محركات البنزين والديزل بجانب وجود تقنية “mild hybrid” التي تساعد في توفير الوقود بأفضل صورة ممكنة، بجانب ذلك من الممكن أيضا توفير خيار كهربائي بالكامل مثل EQT.

سيجري تطوير مرسيدس-بنز الفئة T بالتعاون مع تحالف كلا من رينو ونيسان وميتسوبيشي للخروج بأفضل النتائج المرغوبة خاصة في مجال توفير أكبر مساحة ممكنة للركاب مهما كانت خيارات تجهيز المقاعد، بجانب ذلك سيتم توفير أبواب إنزلاقية كبيرة الحجم تساعد بدورها في تسهيل عملية الصعود والنزول من الفان وهو أمر لا بد منه في هذه الفئة من طرازات الفان.

يمكن من خلال التسريبات ملاحظة وجود خط ليد رفيع يمثل المصابيح الأمامية أو ربما جزء منها بجانب شعار مرسيدس-بنز كما أن الخطوط العامة تشير أن طراز الفان سيتمتع بتصميم انسيابي وإبراز الخطوط الجانبية بأفضل صورة ممكنة.

صرح رئيس قسم التصميم لدى دايملر وهو جوردون واجينر أن تصميم مرسيدس-بنز الفئة T يمزج ما بين العملانية والتصميم المميز كما أنه يساعد في تميز الطراز من بين بقية طرازات الفان مما من شأنه توفير حضور أكبر في سوق طرازات الفان.