مرسيدس-بنز الفئة S مايباخ جراند إديشن : إصدار حصري ومحدود للسوق الياباني

في ظل اقتراب إحالة الجيل الحالي من طراز الفئة S للتقاعد لا بد من توفير إصدارات مميزة تليق بذلك وهو ما يبرز من خلال مرسيدس-بنز الفئة S مايباخ جراند إديشن الخاصة بالسوق الياباني.

مرسيدس-بنز الفئة S مايباخ جراند إديشن هي إصدار محدود خاص للسوق الياباني وهو السوق الذي يمتاز بكونه أحد أكثر أسواق السيارات تطلبا وهو ما يستدعي توفير سيارة ذات إصدار محدود بمقدار 10 سيارات فقط أي أنها تستهدف عشاق التميز وأيضا هواة جمع السيارات المحدودة الإصدار.

مرسيدس-بنز الفئة S مايباخ جراند إديشنيحتوي هذا الإصدار على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بشاحني تيربو مما يمكن من انتاج 463 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 700 نيوتن متر، نقل القوة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب تنقل القوة إما للعجلات الخلفية أو الأربعة “S 560” و S 560 4matic.

من ضمن الميزات في مقصورة مرسيدس-بنز الفئة S مايباخ جراند إديشن هو وجود جلد نابا العالي الجودة الذي يغطي كاقة أنحاء المقصورة حتى حاجب الشمس مما يساعد في تعزيز طابع الفخامة وهو أمر طبيعي عند ذكر طراز من مرسيدس-بنز يحمل شارة مايباخ.

مرسيدس-بنز الفئة S مايباخ جراند إديشنسيتم أيضا اعتماد لون منفصل لمقصورة كل سيارة على حدة أي أنه لن توجد سيارتين بنفس اللون من أجل إثبات طابع الحصرية والأمر ذاته ينظبق على الناحية الخارجية حيث أنه سيتم طلاء كل سيارة بلون مختلف عن الأخرى مما يساعد بدوره على تمييز هذه السيارات بسهولة.

تتميز المقصورة أيضا من خلال وجود نمط الحياكة بشكل الماسات على عدة أنحاء أبرزها المقاعد والحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية والخلفية بجانب بطائن الأبواب لإثبات طابع الفخامة وأيضا قدرة النجمة الثلاثية في منافسة السيارات المحدودة الإنتاج التي تحمل شعار رولز-رويس وبنتلي.

مرسيدس-بنز الفئة S مايباخ جراند إديشنبالطبع تبرز المقاعد الخلفية التي تحتوي على أكبر قدر من الراحة والرفاهية حيث أن هذه السيارات ستم تصميمها في العادة لمن يريد الإستعانة بسائق خاص من أجل الراحة، تم توفير زوج من الشاشات لركاب المقاعد في الخلف منفصلة ويتم التحكم بها من قبل الراكب نفسه، بجانب ذلك تبرز الثلاجة بين المقاعد من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المناسبة للمشروبات كما تبرز الطاولات القابلة للطي التي تتكون من الخشب المصقول بعناية.