مرسيدس-بنز الفئة C القادمة 2021 تثير موجة واسعة من النقاش

لا شك أن أي طراز يحمل شعار النجمة الثلاثية يحظى بالإهتمام بسبب التميز الذي توفره مرسيدس-بنز، مرسيدس-بنز الفئة C القادمة بدأت في إثارة التكهنات بكافة التفاصيل المتعلقة بها.

يعود إنطلاق الجيل الحالي من طراز الفئة C لعام 2013 كطراز لعام 2014 وشهد عام 2018 إدخال عدة تحسينات كطراز لعام 2019 كما أنها تتوفر بخيار الصالون والكوبيه والمكشوف بجانب خيار الأداء العالي AMG، يتم أيضا صنع خيار قاعدة العجلات الطويلة الخاص بالسوق الصيني، لا بد من أن تستطيع مرسيدس-بنز الفئة C القادمة الإستمرار في المسيرة.

مرسيدس-بنز الفئة C القادمة

بالطبع من أهم التفاصيل التي تثير التكهنات بشكل واسع هي المحركات التي سوف تتوفر بداية من الخيار الأساسي ولغاية طراز AMG علما أنه من المرجح أن يتم زيادة نسبة المحركات الهجينة خاصة القابلة للشحن الخارجي مما يساعد على توفير إستهلاك الوقود بالتزامن مع خفض نسبة الإنبعاثات الضارة لغازات عادم المحرك.

عند ذكر خيارات المحرك للجيل القادم من طراز الفئة C لا بد من الحديث عن خيارات محركات AMG حيث أنه من المرجح التخلي عن خيار V8 والإكتفاء بالمحرك السداسي الإسطوانات بل وربما أن تتم الإستعانة بالمحرك الرباعي الإسطوانات الموجود في طراز A45 AMG الذي حصل على لقب أقوى محرك رباعي الإسطوانات على مستوى العالم.

من النواحي المثيرة للنقاش أيضا هو التصميم الخارجي للسيارة، عندما تم تقديم الجيل الحالي عام 2013 نال إشادة من البعض بسبب الشبه بينها وبين شقيقتها الكبرى الفئة S التي انطلقت في وقت سابق لذات العام فيما أن القسم الآخر انتقد النجمة الثلاثية ووصفهم بنفاذ أفكار التصميم لديهم.

مرسيدس-بنز الفئة C القادمة

مقصورة مرسيدس-بنز الفئة C القادمة أيضا ستحتوي على أحدث مات تم التوصل إليه من تقنيات من قبل النجمة الثلاثية سواء أكان ذلك يتعلق بأنماط التجهيزات المتعددة التي ستتوفر وأيضا الديكور “الخشبي أو الألمنيوم أو ألياف الكربون” بما يتناسب مع أذواق الزبائن وأيضا الميزانية المرصودة.

حتما ستحتوي المقصورة كذلك على خيارين وربما أكثر لقياس شاشة نظام المعلومات وهو ما يعتمد على نمط التجهيز كما يمكن التحكم بعمل الشاشة من خلال إما اللمس المباشر أو لوحة اللمس أو حتى الأوامر الصوتية.