مالهولاند ليجند 480 السيارة الرياضية المستوحاة من TVR

بين كل فترة وأخرى تطل علينا شركة سيارات جديدة بأفكار مستوحاة من الماضي، مالهولاند ليجند 480 هي من إحدى هذه السيارات التي تتمتع بالقوة اللازمة لإثبات مكانتها.

ما يساعد مالهولاند ليجند 480 على اكتساب الطابع الرياضي هو أن شركة مالهولاند تختص بصناعة المكونات والأنظمة لسيارات الفورميولا1 وهو بالتالي ما يساعد على إكتساب الطابع الرياضي للسيارة.

مالهولاند ليجند 480تم التصريح أن سيارة ليجند 480 ستحتوي على محرك V8 لكن لم يتم التصريح عن السعة أو حتى نظام سحب الهواء سواء أكان سحب عادي أو تيربو أو حتى سوبرتشارجر، من التفاصيل المحتملة هو أن ناتج القوة سيلغ 480 حصان.

قد يثير ناتج القوة استغراب البعض لكن حتما ستتمتع السيارة بوزن خفيف يساعد على الشعور بالأداء لأقصى حد ممكن خاصة أن الشركة الصانعة تختص بصناعة مكونات سيارات السباقات، نقل القوة للعجلات الخلفية يجري من خلال علبة تروس يدوية مكونة من 6 نسب.

في المقابل تتمتع مالهولاند ليجند 480 بتصميم مميز يؤكد تغليب الطابع الرياضي على حساب أي شيء آخر، يمكن ملاحظة ذلك من خلال التصميم الإنسيابي للغاية للمقدمة والمصابيح الملتصقة بالغطاء الأمامي للمحرك.

في المقابل عند النظر للجهة الأمامية لا بد من ملاحظة الفتحات الكبيرة على الصادم الأمامي والتي تتزين باللون الأصفر تحديدا مما يساعد بدوره على إدخال الهواء لحجرة المحرك من أجل المساعدة على تبريد المحرك بأفضل صورة ممكنة.

عند النظر للناحية الجانبية من السيارة يبرز التصميم الإنسيابي وتحديدا السقف الذي يتمتع بتصميم نصف الدائرة مما يساعد على إختراق الهواء بأقل مجهود ممكن وهو أمر ضروري لسيارة رياضية الطابع.

المصابيح الخلفية المفردة هي أبرز السمات التي تميز الجهة الخلفية من السيارة كما يمكن ملاحظة مشتت الهواء في الأسفل الذي بدوره يتمتع بتصميم مائل من أجل تدفق الهواء بشكل أكبر، من المتوقع أن يتم لاحقا إعتماد نظام عادم يساعد على توفير القدر ذاته من الإنسيابية.

لا توجد بعد أي تفاصيل تذكر عن المقصورة لكن من المتوقع أن تكون بسيطة للغاية وتحتوي فقط على المكونات الأساسية بجانب وجود ألياف الكربون بكثافة لتأكيد الطابع الرياضي.