لوسيد آير تستهدف منافسة سيارات تسلا لإثبات وجودها في السيارات الكهربائية

منذ ان تمكنت تسلا من التفوق في مجال السيارات الكهربائية، بدأ العديد من الصانعين بالتحول لهذا المجال من أجل منافستها وتضييق الخناق عليها، لوسيد آير المنافس القوي القادم، وهي بالمناسبة من تصميم مهندس سابق لدى تسلا.

من أبرز نقاط القوة لدى سيارة لوسيد آير الكهربائية والتي ستجعلها منافسة جادة لسيارات تسلا، هو أن المهندس الذي تولى تصميمها هو بيتر رويلسون وهو تحديدا الذي تولى تطوير طراز موديل S من الصفر وبالتالي لدية دراية كاملة بكامل مزايا وعيوب السيارة.

لوسيد آيرمن أبرز المزايا التي تتمتع بها السيارة الجديدة هو أن البطارية المزودة للطاقة تعمل بالتقنية المغناطيسية وهو وفقا لما تم التصريح به  أنه يساعد في الحد بشكل كبير من هدر الطاقة.

من ضمن ما تم التصريح به أيضا أن السيارة سوف تحتوي على 3 محركات كهربائية قادرة على انتاج 1800 حصان مما يعني أنها سوف تتمكن من التفوق على العديد من السيارات الكهربائية الأخرى عندما تسلك خط الإنتاج.

لوسيد آيرتتمتع لوسيد آير بتصميم سيارات الصالون بشكل الكوبيه وهو ما بات شكل الهيكل المرغوب عوضا عن سيارات الصالون التقليدية وهو الأمر الذي بدوره يعزز من الطابع الرياضي بجانب وجود الكروم الذي من شأنه تعزيز طابع الفخامة.

لوسيد آيرتبرز الجهة الأمامية من خلال وجود خط الكروم العريض في الجهة العلوية من الضادم الأمامي والذي بدوره يميز السيارة بالطريقة المطلوبة بجانب وجود خط كروم آخر في أسفل الصادم الأمامي مما يمنح التميز المطلوب.

لوسيد آيرفي المقابل تتمتع الجهة الجانبية بخطوط إنسيابية تعزز من جمالية التصميم وأيضا لإختراق الهواء بكل سلاسة كما يمكن ملاحظة وجود خط الكروم في الجهة السفلية من الجوانب، بجانب ذلك تبرز العجلات الكبيرة الحجم ذات التصميم المتعدد الأذرع.

لوسيد آيرالمصابيح الحمراء الرفيعة هي السمة الأبرز التي تميز الجهة الخلفية من لوسيد آير بجانب وجود كتابة لوسيد في الوسط مما يوفر طابع مميز للسيارة فيما يبرز مشتت الهواء في الأسفل لتوفير تدفق الهواء الأمثل.

لوسيد آيركشأن العديد من السيارات الكهربائية المعاصرة تحتوي المقصورة على عدة شاشات تعمل باللمس من أجل مراقبة وظائف السيارة علما أنه يوجد إحداها خلف المقود لعرض كلا السرعة ومدى السير المتبقي.