كيا بيكانتو تحصل على جرعة من التجديد

حصلت كيا بيكانتو على إعادة تصميم للناحية الخارجية منها من أجل المساعدة على الإستمرار في المنافسة في فئة السيارات الصغيرة وهو ما يساعد في إجتذاب المزيد من الزبائن.

تلائم كيا بيكانتو من يريد القيادة داخل المدن المزدحمة بجانب أنها تمتاز بسهولة ركنها مما يساعد على توفير الطابع العملاني بجانب طبعا السعر المدروس الذي تتمتع به السيارة.

كيا بيكانتوتحتوي السيارة على محرك مكون من 3 إسطوانات بسعة 1.0 ليتر من فئة السحب العادي مما يساعد على انتاج 75 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 95 نيوتن متر وهو ما يساعد في توفير الأداء المطلوب.

من ضمن عمليات التحسين التي نالتها السيارة هي إعادة رسم الجهة الأمامية من السيارة والتي تضمنت توفير مصابيح أمامية بتقنية ليد وأكبر حجما مما يساعد على توفير إنارة أفضل.

بجانب ذلك يمكن ملاحظة وجود كشافات الضباب في أسفل الصادم الأمامي داخل إطار من الألمنيوم وهو ما يساعد في توفير تصميم أكثر تميزا من قبل ويعزز كذلك من الطابع الرياضي.

كيا بيكانتوالجهة الجانبية من السيارة نالت حصتها من التعديلات وهو ما يمكن ملاحظته من خلال الأطراف السفلية وأيضا العجلات ذات التصميم المميز من خلال وجود اللون الأسود داخل الأذرع مما يساعد في إضفاء الطابع الرياضي بصورة أفضل.

تبرز الجهة الخلفية من كيا بيكانتو المحدثة بفضل إعادة تصميم المصابيح الخلفية والصادم الخلفي بالتزامن مع توفير مشتت هواء في الأسفل مما يضفي المزيد من التميز.

كيا بيكانتوأبرز ما يمكن ملاحظته في المقصورة هو الشاشة بقياس 4.2 بوصة والتي يمكن موائمتها مع كلا نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو من أجل التحكم بالهاتف الذكي بصورة أفضل وضمان عدم إنشغال السائق عن الطريق.

من ضمن ما يساعد في إضفاء طابع التميز على المقصورة هو وجود بعض القطع بنفس لون الهيكل الخارجي مما يساعد أيضا على توفير التميز وعدم الإكتفاء بتوفير تجهيزات شحيحة وهو ما يساعد أيضا في توفير ما يلزم لإجتذاب الزبائن بسبب سعرها المدروس.

كيا بيكانتوتتوفر كيا بيكانتو تحت تسمية مورنينج لبعض الأسواق مثل كوريا الجنوبية على غرار طراز سيراتو “فورتي” وذلك وفقا لسياسة التسويق التي تتبعها شركة كيا.