كانوو: علامة كهربائية جديدة تستعد للإنطلاق

كانوو

لا بد من وجود كافة أشكال الهيكل الخارجي للسيارات الكهربائية ومن ضمنها فئة الفان، كانوو شركة تصنيع مركبات كهربائية جديدة، تبدأ إنتاجها بطراز فان كهربائي سيحتوي على كافة وسائل الراحة والرفاهية من أجل توفير وسيلة نقل جماعية ملائمة للمستقبل.

تم تأسيس شركة كانوو من قبل إداريين سابقين لدى بي ام دبليو علما أنه جرى تأسيسها عام 2017 ومن المتوقع أن يبصر أولى طرازاتها النور عام 2022 والذي سيعمل على الكهرباء بالكامل علما أنه يحتوي على 7 مقاعد لإستيعاب الركاب بكل راحة.

كانوو

وفقا لما تم التصريح به سيجري توفير بطارية بقوة 80 كيلوواط/ساعة يقوم بتزويد المحرك الكهربائي الموجود في الجهة الخلفية بالطاقة الكافية لإنتاج 300 حصان يتم إرسالها للعجلات الخلفية فقط.

لم يجري بعد التصريح عن أي معلومات تتعلق بمدى السير لكن من الممكن أن يبلغ ما يزيد عن 400 كم خاصة في ظل التطور الكبير في مجال السيارات الكهربائية بجانب عدم توفر معلومات مؤكدة عن خيارات قوابس الشحن.

بجانب ذلك فإن الشركة الصانعة أكدت في وقت سابق أنها تريد توفير سيارة صالون بطابع رياضي وتعمل بالكهرباء أيضا بحلول عام 2025 من أجل تعزيز حضورها في هذا القطاع بجانب انتاج مركبة تساعد في خدمات البريد في عام 2023.

يتمتع طراز كانوو بتصميم يشبه العربة حيث أن الهدف من ذلك توفير أفضل مساحة ممكنة للركاب للجلوس بكل راحة كما يبرز الزجاج على مساحة واسعة من الجهة العلوية مما يمنح الركاب فرصة للتمتع بالنظر إلى البيئة المحيطة أثناء التنقل.

كانوو

تبرز المقصورة من خلال وجود المقاعد بشكل الأريكة مما يتيح توفير الراحة المطلوبة أثناء التنقل فيما انه لم يتم بعد التأكيد فيما إذا سيتم اعتماد ميزة القيادة الذاتية بالكامل أو ترك المهمة للسائق على غرار العديد من السيارات القادمة مستقبلا.

صرح الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لكانوو “نمتلك السيولة المالية الكافية التي تساعدنا في إدخال السيارات لحيز الإنتاج ومن ثم تسليمها للعملاء الذي تقدمو بطلب الشراء مما سيمكن من الإعتماد على الفان كإحدى خيارات التنقل.

جرى الكشف عن الفان الكهربائي سابقا في شهر سبتمبر/أيلول لعام 2019 حيث أن كلا المصابيح الأمامية والخلفية تتمتع بالتصميم ذاته لكن يمكن تمييزها من خلال الألوان.