كاندي K27 و K23 السيارة الكهربائية ذات السعر الزهيد للغاية

كاندي K27

أتاح مجال السيارات الكهربائية وجود عدة مجالات للتنافس والتي من ضمن هذه المجالات هي السيارات الكهربائية ذات السعر المدروس والتي تلائم ذوي الدخل المحدود مثل كاندي K27 و K23 اللتان توفران أفضل خيار ممكن.

تتوفر كلا من كاندي K27 و K23 من شركة كاندي وهي شركة سيارات صينية المنشأ لمن يريد سيارة كهربائية زهيدة السعر تعمل بالطاقة النظيفة حيث أن سعر طراز K27 يبلغ 13 ألف دولار فيما أن طراز K23 يبلغ سعره 23 ألف دولار.

كاندي K27

تحتوي كاندي K27 على بطارية بقوة 17.69 كيلوواط/ساعة تزود المحرك الكهربائي بالطاقة اللازمة علما أنه لم يتم التصريح أن أرقام الأداء للمحرك الكهربائي، يبلغ مدى السير قبل الحاجة للشحن مجددا 160 كم وهو أمر مناسب لسيارة تستهدف شريحة الدخل المحدود من الزبائن.

كاندي K27

يتمتع طراز K27 بتصميم بسيط يبرز من خلال المصابيح الأمامية الدائرية بجانب وجود فتحة كبيرة في وسط الجهة الأمامية مغطاة بقطة بلاستيكية بنفس لون الهيكل الخارجي، المصابيح الخلفية تتمتع أيضا بتصميم دائري فيما تبرز المقصورة من خلال وجود شاشة نظام معلومات كبيرة الحجم بجانب لوحة العدادات.

كاندي K27

يوجد الخيار الأكبر وهو كاندي K23 حيث يبرز من خلال تصميم المصابيح الأمامية الأكبر حجما والتي تتمتع بتصميم ذو وضعية أفقية وهو التصميم ذاته للمصابيح الخلفية مما يساعد على توفير تصميم أفضل.

يحتوي خيار K23 على بطارية أكبر حجما بقوة 41.4 كيلوواط/ساعة تتيح توفير مدى يصل لغاية 290 كم قبل الحاجة للشحن مجددا وأيضا لم يجري التصريح عن أرقام الأداء الخاصة بالمحرك الكهربائي.

كاندي K27

تبرز مقصورة الخيار الأكبر من البطاريات بفضل شاشة نظام المعلومات الأكبر حجما والتي بدورها تمكن من التحكم بغالبية الوظائف للسيارة بجانب وجود لوحة العدادات الرقمية بالكامل والتي تعرض كلا من السرعة ومدى السير المتبقي مما يثبت عدم الحاجة لإنفاق مبلغ كبير من المال لإقتناء سيارة تعمل على الطاقة النظيفة.

كاندي K27 كاندي K27

صرح الرئيس التنفيذي لشركة كاندي أن السيارات الكهربائية تمثل التطور والإستدامة في مجال السيارات ولا بد من التركيز على ذلك بجانب قدرة سياراتنا على توفير كافة التجهيزات المعاصرة مما يجعلها خيارا مناسبا للزبائن.