فولكس واجن جولف بجيلها الثامن للإستمرار في المنافسة بأحدث المواصفات والتقنيات

جرى الكشف رسميا عن فولكس واجن جولف بالجيل الثامن منها وذلك من أجل استمرار مسيرة أكثر طرازات فولكس واجن نجاحا والذي بدأ مسيرته منذ عام 1974 ولا يزال مستمرا.

تم إطلاق فولكس واجن جولف الجيل الثامن في مقر شركة فولكس واجن الكائن في مدينة فولفسبرج الألمانية من أجل استلام الشعلة من الجيل السابع لذات الطراز والمتوفر في الأسواق منذ عام 2013 كطراز لعام 2014 وأيضا لإستكمال مسيرة طراز جولف الناجحة للغاية والتي تمتد على مدى 45 عاما.

فولكس واجن جولفبالطبع ستتوفر السيارة بخيار هيكل الهاتشباك من 3 أو 5 أبواب لملائمة أكبر شريحة ممكنة من الزبائن سواء لشريحة الشباب من الزبائن أو للأسرة وهي الميزة التي تمتعت بها الأجيال السابقة.

فولكس واجن جولفعند إطلاق طراز جديد لا بد من العناية بتوفير تصميم جديد بالكامل، تبرز الجهة الأمامية من خلال المصابيح الأمامية التي أصبحت رفيعة أكثر بالمقارنة مع الجيل السابق كما يمكن أيضا ملاحظة الطرف العلوي البارز للمصابيح الأمامية الذي يمتد بشكل واضح مما يساعد على إضفاء طابعا مميزا للسيارة.

فولكس واجن جولفتبرز الناحية الجانبية من خلال وجود خطوط في أسفل وأعلى الجوانب مما يساعد على توفير الطابع الرياضي، بالطبع سيجري توفير عدة خيارات من التصاميم والقياسات للعجلات ويعتمد ذلك على نمط التجهيز وأيضا على المحرك المتوفر.

فولكس واجن جولفتحتوي الجهة الخلفية من فولكس واجن جولف الجيل الثامن على مصابيح تتميز من خلال خطوط مائلة على كافة الأطراف مما يضفي طابع التميز لها كما أنها أصبحت أصغر حجما من الجيل السابق، يبرز الصادم الخلفي من خلال أطراف مخارج العادم المكونة من الكروم مما يضفي بعضا من التميز.

فولكس واجن جولفالمقصورة أصبحت قادرة على استيعاب الركاب بكل رحابة وهي الميزة التي لطالما تمتعت بها سواء أكانت المقاعد قماشية أو جلدية، بجانب خيارات تنجيد المقاعد يتوفر أيضا كذلك عدة خيارات من الألوان مما يتناسب مع أذواق الزبائن ورغباتهم وأيضا يمكن الإختيار بين ألياف الكربون والألمنيوم والبلاستيك.

لا بد من توفير أحدث التقنيات داخل فولكس واجن جولف بالجيل الثامن منها ، يبرز ذلك من خلال وجود شاشة لوحة العدادات بقياس 10.25 بوصة تحتوي على عرض موجز لإحدى وظائف شاشة نظام المعلومات التي يبلغ قياسها 10 بوصة وهو ما يساعد في الوصول بشكل أفضل للوظيفة المرغوبة.

فولكس واجن جولفمقصورة فولكس واجن جولف الجيل الثامن تحتوي على إضاءة ليد في عدة أنحاء منها مثل لوحة القيادة وبطائن الأبواب مما يؤكد قدرة جولف على مجاراة التقنيات الحديثة.

يتميز الجيل الثامن من طراز جولف بوجود عدة خيارات للمحركات تمتاز جميعها بالمساعدة على توفير استهلاك الوقود، يوجد 3 خيارات للمحرك الهجين “mild-hybrid” تنتج 109 أو 129 أو 148 حصان جميعها تتصل بمحرك كهربائي بقوة 48 فولت، يوجد كذلك خيارين للمحرك الهجين القابل للشحن الخارجي بقوة 201 أو 241 حصان، يلائم ذلك من يريد أقل استهلاك ممكن للوقود.

فولكس واجن جولفخيارات محرك البنزين الإعتيادية من فولكس واجن جولف الجيل الثامن تبدأ مع محرك مكون من 3 إسطوانات بسعة 1.0 ليتر مع تيربو، ناتج القوة يبلغ إما 89 أو 101 حصان حسب إعدادات ضبط المحرك، الخيار الأكبر هو بسعة 1.5 ليتر يتصل بشاجن تيربو ينتج 114 حصان أو 148 حصان حسب إعداد ضبط المحرك أيضا.

فولكس واجن جولفخيارات علبة التروس في فولكس واجن جولف الجيل الثامن : يدوية من 6 نسب أو أوتوماتيكي من 6 أو 7 نسب كلاهما ثنائي الكلتش وهو ما يساعد في الحد من هدر طاقة المحرك.

من أبرز الميزات التي ستتوفر في فولكس واجن جولف الجيل الثامن إمكانية طلب الإضافات بعد شراء السيارة وليس قبلها، من الإضافات إمكانية الموائمة مع الهاتف الذكي ونظام المصابيح الأمامية المتطور وإمكانية الإتصال بالإنترنت وهو ما يناسب محدودي الدخل.