فورد مافريك خيار البيك اب الأصغر لدى فورد لجذب المزيد من الزبائن

طرازات البيك اب الصغير تستهدف الشباب من الزبائن بسبب تصميمها المميز، فورد مافريك هي الخيار القادم من شركة فورد والتي بدورها تلائم هذه الفئة من الزبائن.

في ظل انتشار طرازات البيك اب الخفيفة فإنه لا بد من وجود الرد المناسب لها من فورد وهو ما سيبرز جليا وبشكل واضخ من خلال فورد مافريك الذي ربما يلائم من يريد بيك اب مميز.

فورد مافريك

تمتلك شركة فورد خيارين من البيك اب، الأول وهو طراز F-150 الشهير الذي يتوفر بخيارين من أشكال الكبائن “أحادية ومزدوجة” وأيضا عدة أنماط مثل F-250 و F-350 للمساعدة على تحميل الأمتعة والبضائع أو سحب المقطورات.

الخيار الآخر من طرازات البيك اب من فورد هو رينجر وهو من فئة البيك اب المتوسط الحجم والذي ينافس كلا من تويوتا هايلوكس وإيسوزو دي-ماكس وأيضا ميتسوبيشي إل-200.

فورد مافريك

قد يستغرب البعض من رغبة شركة فورد بتوفير خيار آخر من البيك اب، الجواب هو أن هذه الفئة حاليا باتت من الطرازات الأكثر مبيعا وبالتالي لا بد من توفير المزيد منها خاصة في الأسواق التي تفرض رسوم اقتناء مرتفعة على المحركات الكبيرة الحجم لتشجيع الزبائن على اقتنائها.

فورد مافريكلا بد أيضا من النظر لخيارات المحركات التي ستتوفر في فورد مافريك حيث لا بد من وجود المحركات الصغيرة العاملة بتقنية إيكوبوست والتي تستطيع انتاج قوة موازية لنظيرتها الأكبر حجما وهي الميزة التي توفرها فورد منذ فترة خاصة في طرازي موستانج و F-150 وأيضا رابتور.

طبعا توفر خيارات الديزل أمر لا بد منه بسبب العزم الهائل الذي توفره هذه الفئة من المحركات على سرعات دوران منخفضة كما أنه محركات الديزل الحالية تمتاز بإقتصادها في إستهلاك الوقود قدر الإمكان مما يؤكد إمكانية الإعتماد عليها كخيار التنقل الإقتصادي.

فورد مافريكمن ضمن ما يتم التفكير به أيضا عند ذكر طراز بيك اب قادم هو خيارات الهيكل أي من الممكن أن يتوفر إما بخيار المقصورة المفردة أو المزدوجة أم كابينة الطاقم مما يساعد على تلبية أذواق الزبائن قدر الإمكان وأيضا قدرة الصندوق في الخلف على استيعاب الأمتعة.