عرض خاص على ايسوزو D-Max LS 2020

أعلنت شركة القدرة لتجارة السيارات ايسوزو الأردن ، عن تقديم بك اب ايسوزو D-Max LS 2020 بسعر خاص يبلغ 23,900 دينار.

ويتمتع بك اب ايسوزو D-Max LS 2020 بالعديد من المواصفات، ومنها فتحة التهوية الأمامية من الكروم المعدني، وبالاضوية الأمامية بتقنية LED مزدوج، وأضوية نهارية DRL ، وكشافات، بالإضافة لاستخدام الكروم في أغطية المرايا وايدي الأبواب، ووجود الماسات الجانبية الاصلية، بالإضافة للجنوط الأصلية بقياس 18 انش، وبطانة الصندوق المقواة الأصلية.

من ناحية المحرك، يتوفر ايسوزو D-Max LS 2020 مع محرك أربع اسطوانات بسعة 3.0 لتر يتمتع بتقنية تيربو ديزل انركوولر Intercooler ، يولد قوة 163 حصان و380 نيوتن متر من العزم، عند دوران منخفض، ويتمتع هذا المحرك بالاقتصاد في استهلاك، حيث يمكنه السير بسعة الخزان الكاملة لمسافة تزيد عن 1000 كلم.

من ناحية الإضافات، تتوفر في مقصورة D-Max الشاشة الذكية التي تعمل باللمس وتشغل البلوتوث والراديو ونظام الستيريو والهاتف والفيديو عبر USB، والمكيف بشاشة تحكم إلكتروني. وهناك مفتاح التشغيل الكهربا ي الخاص بنظام الدفع الرباعي والذي يتيح للسائق اختيار السير بالدفع الخلفي أو الرباعي بنسب منخفضة 4L او سريعة 4H.

وتتزود ايسوزو D-Max بوسائل سلامة وأمان، كنظام ABS لمنع انغلاق المكابح، ونظام توزيع الكبح، وتأتي مع وسادتين هوائيتين للسائق والركاب الأمامي.