رسم تصويري جديد لبكب هيونداي سانتا كروز القادم

هيونداي سانتا كروز

هيونداي سانتا كروز هو بيك اب ذو طابع رياضي تسعى شركة هيونداي لتوفيره من أجل ملائمة نمط الحياة المعاصر لكن في ظل عدم التأكد بعد من التصميم النهائي دفع ذلك بالبعض لتصور كيف يمكن أن يكون التصميم النهائي.

قام أحد المصممين بتخيل كيف من الممكن أن يكون تصميم هيونداي سانتا كروز وهو ما بات ممكنا من خلال الإستعانة ببرامج التصميم المتطورة على جهاز الحاسوب علما أنه من فئة البيك اب ذو الطابع الرياضي.

هيونداي سانتا كروز

ما يساعد على تسهيل تصور كيف يمكن أن يكون تصميم طراز سانتا كروز القادم هو لغة التصميم الجديدة التي بدأت تتبعها شركة هيونداي في تصميم طرازاتها والتي تبرز بشكل واضح من خلال شبكة التهوئة الأمامية.

تبرز شبكة التهوئة الأمامية الكبيرة الحجم والتي بدورها باتت تميز كافة طرازات هيونداي وأيضا بدورها تزيد من الطابع الشرس الذي تتمتع به السيارة بجانب وجود كشافات الضباب الكبيرة الحجم وإشارات الإنعطاف على أطراف الصادم الأمامي مما يضفي بدوره المزيد من الشراسة للسيارة بجانب خط الألمنيوم الموجود في أسفل الصادم الأمامي.

يمكن أيضا من خلال الصور النظر للجهة الحانبية ولو بشكل جزئي جيث يبرز التصميم الإنسيابي والذي بدوره يساعد في توفير الإنسيابية المطلوبة واختراق الهواء بأقل مجهود ممكن، بجانب ذلك يمكن ملاحظة التصميم المموج لإطار النوافذ مما يساعد في توفير طابع رياضي معزز.

يبرز أيضا تصميم العجلات الذي بدوره يساعد في توفير طابع رياضي حيث أنه في النسخة التخيلية يمكن ملاحظة وجود التصميم الخماسي الأذرع لكن حتما سيتم توفير تصاميم عدة عند الدخول لحيز الإنتاج.

هيونداي سانتا كروز

من ضمن التفاصيل التي لم يجري توضيحها بعد هي الأسواق التي سيجري بيع هيونداي سانتا كروز بداخلها حيث أنه من المتوقع بيعه في أستراليا ومن الممكن أيضا أن يتم تصديره لبقية أنحاء العالم خاصة في ظل الإضافات التي توفرها هيونداي مقابل سعر مميز.

من المتوقع أن يستعين الطراز بمكونات المقصورة من توسان مثل المقاعد المريحة وشاشة نظام المعلومات وأيضا توفير كافة وسائل الرفاهية مثل الشحن اللاسلكي ومخارج USB و USB-C لإثبات الطابع العصري الذي تتمتع به سيارات هيونداي.