جيب جلادياتور هيلكات للمزيد من القوة على كافة أنواع الطرقات

جيب جلادياتور هيلكات

يحتل طراز جلادياتور من جيب مكانة خاصة لدى عشاق علامة جيب بسبب أنه البيك اب الذي طال انتظاره والذي خرج لحيز الإنتاج عام 2019، جيب جلادياتور هيلكات هو مفهوم آخر من الخروج عن المألوف.

جيب جلادياتور هيلكات هو ليس نتيجة طلب خاص من أحد وكلاء جيب في الولايات المتحدة الأمريكية بل تم ذلك من خلال شركة تعديل في ولاية فلوريدا وهي TR3 والنتيجة هي حتما بيك اب استثنائي.

جيب جلادياتور هيلكاتيتكون المحرك الموجود في طراز جلادياتور هيلكات من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر وهو المحرك ذاته الموجود في طرازات دودج تشارجر وتشالنجر هيلكات وأيضا جيب جراند شيروكي ترايل هوك، في المقابل فإن المحرك القياسي لطراز جلادياتور مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.6 ليتر ينتج 285 حصان.

جيب جلادياتور هيلكاتمن أجل ضمان السير بفاعلية أفضل على كافة أنواع الطرقات فقط جرى تركيب عجلات بقياس 17 بوصة ومغلفة بإطارات بقياس 35 بوصة صالحة للسير على الطرقات الوعرة مما يساعد على اجتياز العوائق بكل سهولة ودون أي عناء يذكر.

تتضمن التعديلات التي جرى إدخالها على جيب جلادياتور هيلكات تركيب نوابض جديدة لجهاز التعليق تزيد من الإرتفاع بفارق 6.35 سم مقارنة بنظيرتها القياسية وهو ما يوفر أفضل أداء ممكن على الطرقات الغير معبدة مما يلائم عشاق المغامرات بشكل أفضل.

تم أيضا تركيب زوائد خارجية للمساعدة على توفير أفضل أداء ممكن مثل تركيب صادم أمامي جديد يحتوي على ذراعين لتثبيت خطافات السحب للمساعدة على انتشال السيارة في حال التعرض للتغريز.

جيب جلادياتور هيلكاتتتضمن الزوائد أيضا تركيب مصباح ليد على كلا من الصادم الأمامي وهو صغير الحجم وآخر أكبر حجما على الحافة العلوية للزجاج الأمامي وأيضا في أعلى الزجاج الخلفي وهو ما يساعد على توفير أفضل قدر من الإنارة الممكنة عن القيادة في الظروف الجوية السيئة أو عند غروب الشمس في الطرقات الغير معبدة.

جيب جلادياتور هيلكاتجرى تركيب حيز مخصص لتثبيت الإطار الإحتياطي داخل الصندوق الخلفي بجانب وجود الإطار الإحتياطي الأصلي في الأسفل والغاية من ذلك ضمان عدم التعرض لأي موقف محرج عند انثقاب الإطارات أثناء القيادة خارج الأماكن المأهولة بالسكان.