جيب جلادياتور موهافي للمزيد من قدرات العبور على الطرقات الوعرة

جيب جلادياتور موهافي

جيب جلادياتور موهافي هو خيار جديد من طراز جلادياتور لمن يعتقد أن الخيارات المتوفرة لا توفر قدرات العبور المرغوبة على الطرقات الوعرة والصعبة وهو ما يناسب عشاق المغامرات.

جرى الكشف عن جيب جلادياتور موهافي خلال فعاليات معرض شيكاجو للسيارات لعام 2020، السبب في ذلك هو رغبة شركة جيب في تلبية رغبة أكبر شريحة ممكنة من زبائنها والقيادة على كافة الطرقات دون أي عناء مهما كان الطريق.

جيب جلادياتور موهافييتميز طراز جلادياتور موهافي من خلال الإستعانة بنوابض جديدة لجهاز التعليق من شركة فوكس تساعد في زيادة الإرتفاع بفارق 6.35 سم بالمقارنة مع بقية خيارات طراز جلادياتور وهو ما من شأنه المساعدة في توفير قدرات عبور واجتياز العوائق بشكل أفضل.

تم أيضا زيادة عرض محاور العجلات بمقدار 1.27 سم من أجل المساعدة في توفير ثبات أفضل لتوفير أفضل أداء ممكن على كافة أنواع الطرقات، تبرز الإطارات بقياس 17 بوصة والمغلفة بإطارات بقياس 33 بوصة التي تساعد بدورها في تخطي كافة أنواع الطرقات دون أي عناء.

ميكانيكيا يحتوي طراز جيب جلادياتور موهافي على المحرك ذاته المتوفر في بقية الخيارات وهو مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.6 ليتر، ناتج القوة يبلغ 285 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 353 نيوتن متر لتوفير أفضل قدر ممكن من الأداء.

جيب جلادياتور موهافيعلبة التروس لطراز جلادياتور موهافي إما يدوية مكونة من 6 نسب أو أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب وهو ما يساعد في تلبية رغبات الزبائن قدر الإمكان إلا أنه بات الخيار الأوتوماتيكي هو المفضل لدى شريحة واسعة من الزبائن، بالطبع خيار التحكم بالدفع هو تجهيز أساسي مثل الدفع الخلفي أو الرباعي أو خيار النسبة المنخفضة.

جيب جلادياتور موهافيبالطبع الميزة الأهم التي لا بد من توفرها هي إمكانية قفل أحد المحاور التفاضلية أو كلاهما معا من أجل المساعدة على اجتياز كافة العوائق أو انتشال السيارة في حال التعرض للتغريز.

جيب جلادياتور موهافييمكن تمييز خيار جلادياتور موهافي من خلال وجود كتابة موهافي على الجوانب الأمامية فيما أنه بالمقابل تتوفر المقاعد إما باللون الرمادي أو الأسود علما أنها توفر الثبات والراحة المطلوبين للركاب كما يمكن طلب تركيب السقف القماشي القابل للنزع بشكل جزئي أو كلي أو السقف المعدني الذي يتم نزعه كقطعة واحدة.