جامبرت RG ناتالي السيارة الكهربائية الرياضية القادمة بعدد 500 وحدة فقط

جامبرت RG ناتالي إثبات آخر على إمكانية تحلي السيارات الكهربائية بأداء مميز موازي للسيارات العاملة على الكهرباء بالكامل، لم تكتفي شركة جامبرت بذلك بل أيضا توفر ميزة فريدة من نوعها.

من أبرز الميزات التقنية التي تتمتع بها جامبرت RG ناتالي هي أنها بجانب المحركات الكهربائية يوجد خلايا وقود تعمل على الميثانول بالكامل تساعد في شحن المحركات الكهربائية الموجودة في السيارة.

جامبرت RG ناتاليتحتوي السيارة على 4 محركات كهربائية تتوزع على العجلات الأربعة، يبلغ ناتج القوة الإجمالي 536 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 989 نيوتن متر مما يساعد في تحقيق أداء مميز للغاية بسبب نقل القوة للعجلات مباشرة دون الحاجة لعلبة تروس ذات تصميم معقد للغاية.

تم تثبيت البطارية المزودة بالطاقة للمحركات الأربعة في أسفل قاعدة العجلات وهو ما من شأنه توفير نقطة ثقل منخفضة مما يساعد أيضا على الثبات عند السرعات المرتفعة.

التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 2.5 ثانية فقط فيما تبلغ السرعة القصوى 305 كم/س وهو أداء مميز يليق بسيارة كهربائية رياضية، يبلغ مدى السير عند اختيار الوضعية الإقتصادية 1199 كم فيما ينخفض ليبلغ 821 عند اختيار الوضعية الرياضية.

جامبرت RG ناتاليتبرز مقدمة جامبرت RG ناتالي من خلال المصابيح الأمامية الرفيعة العاملة بتقنية ليد بجانب وجود الصادم الأمامي الذي يحتوي على 3 فتحات للتهوئة من أجل المساعدة على إدخال الهواء لتبريد المحركات الموجود في الأمام.

الجهة الجانبية من السيارة بدورها تتمتع بطابع رياضي مميز بفضل وجود العديد من الإنحناءات والخطوط بجانب الأطراف الجانبية السفلية البارزة من أجل تشتيت الهواء بفاعلية أفضل على السرعات المرتفعة.

جامبرت RG ناتاليالمصابيح الخلفية بشكل حرف C هي أبرز ما يميز الجهة الخلفية من السيارة علما أنها تتصل ببعضها من الجهة السفلية، في المقابل تبرز مصابيح الرجوع للخلف من خلال الخطوط في الأسفل من أجل توفير طابع يساعد في زيادة تميز السيارة.

بجانب ذلك يساعد الجناح الخلفي الكبير الموجود في أعلى الجهة الخلفية على زيادة ضغط الجاذبية للأسفل علما أنه مكون من ألياف الكربون وهو ما يساعد في تخفيف وزن السيارة.

جامبرت RG ناتالييتراوح سعر السيارة ما بين 366 ألف ولغاية 610 آلاف دولار للسيارة الواحدة علما أنه سيجري انتاج 500 سيارة فقط.