جاكوار لاند روفر تساهم ب 362 سيارة عالميا لدعم مكافحة كورونا

أعلنت مجموعة جاكوار لاند روفر عن مساهمتها ب 362 سيارة عالمياً، وذلك كدعم المؤسسات الخيرية والعاملين في الخط الأمامي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد وفرت مجموعة جاكوار لاند روفر من ضمن تلك السماعات، اسطولا مؤلفا من 15 سيارة جاكوار لدعم حملة “مساعدة أبطال هيئة الصحة الوطنية” (Help NHS Heroes)، وهي عبارة عن مجموعة من الجهود على مستوى المملكة المتحدة لتوفير الحاجيات الضرورية لطاقم “هيئة الصحة الوطنية”.

ويمكن طلب الصناديق التي تحتوي المواد الغذائية وغيرها من الحاجيات الأساسية من خلال تطبيق مخصص لذلك، قبل تجهيزها للاستلام في مواقع “هيئة الصحة الوطنية” البريطانية التي يعملون فيها، وتسعى هذه المبادرة لمساعدة الآلاف من طواقم “هيئة الصحة الوطنية” العاملين في الخط الأمامي، من خلال مساعدتهم على الحصول بسهولة على المأكولات الطازجة والمغذية، والآن سيصبح التوصيل إلى المنازل متاحاً كذلك بفضل أسطول سيارات جاكوار.

وقال جيسون ماور، مؤسس مبادرة “مساعدة أبطال هيئة الصحة الوطنية”: “هذه السيارات من جاكوار ستصنع فرقاً كبيراً في قدراتنا على توصيل الحاجيات الضرورية لطاقم ‘هيئة الصحة الوطنية‘ في هذه الأوقات، والتي يتوجب علينا فيها دعم هؤلاء الأبطال في مجتمعاتنا”.

وفي جنوب أفريقيا، يعمل فريق “جاكوار لاند روفر” بالشراكة مع الصليب الأحمر جنوب الأفريقي ومؤسسة “ميني دلاميني” لتوصيل أكثر من 2,400 سلة غذائية – تكفي لشهر كامل – للأشخاص الأكثر ضعفاً في المجتمع كجزء من مبادرة “تغذية جنوب أفريقياً معاً” (Feeding South Africa Together).

وتواصل “جاكورا لاند روفر” العمل عن قرب مع حكومة المملكة المتحدة وتوفر خبراتها البحثية والهندسية، إلى جانب مقدراتها الخاصة بالهندسة الرقمية والتصميم، والدعم من خلال طباعة النماذج والمجسمات ثلاثية الأبعاد، والتعلم الآلي، والذكاء الاصطناعي، وعلم البيانات.

كما تزيد “جاكوار لاند روفر” من حجم إنتاجها للكمامات الوقائية كجزء من جهدها المتواصل لدعم جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد. وبفضل آلية التصنيع الجديدة، التي طورتها شركة “دبليو إتش إس” (WHS) للبلاستيك، ستنتج 14,000 كمامة إضافية كل أسبوع للعاملين الضروريين في مختلف أنحاء المملكة المتحدة.