تويوتا كامري 2021 تحصل على تحسينات تقنية للإستمرار في المنافسة

تويوتا كامري

تتمتع سيارة تويوتا كامري بأنها سيارة الصالون الأكثر مبيعا في فئتها مما يجعلها هدفا لغالبية شركات صناعة السيارات والرغبة في التفوق عليها، تم إدخال بعض التحديثات والتي تتعلق بمواصفات السلامة وأيضا توفير أحدث التقنيات.

من أبرز ميزات تويوتا كامري هو أنها توفر مزيجا مميزا بين الراحة والرفاهية وتوفير الوقود بفضل وجود خيار الهايبرد مما دفع العديد للإعتماد عليها كوسيلة نقل وأيضا من أبرز الخيارات لدى سائقي تطبيقات النقل، كما أنه يتم استخدامها كسيارة أجرة في العديد من الدول بسبب الإعتمادية العالية التي تميز سيارات تويوتا.

تويوتا كامري

حصل طراز كامري حديثا على بعض التحديثات والتي تتلخص في توفير نظام السلامة “Safety sense 2.5” والذي سيتوفر لكافة خيارات التجهيزات حيث يتضمن توفير كاميرا رجوع للخلف قادرة على نقل الصورة بدقة أفضل وأيضا مدى رؤية أوسع مما يساعد في تجنب الإصطدام أثناء الرجوع للخلف.

تويوتا كامري

تتضمن التحديثات كذلك في مجال السلامة توفير مثبت سرعة ذكي يقوم بضبط السرعة اعتمادا على البيئة المحيطة وأيضا توفير رادار أكثر تطورا يقوم برصد المشاة بحانب نظام التنبيه في حال الخروج عن المسرب وأيضا الكبح المعزز بحانب نظام الكبح المعزز الذي يساعد في تجنب التعرض لحادث اصطدام.

تويوتا كامري

تم أيضا توفير نمط تجهيز XSE لنمط الهايبرد والذي يمتاز بالطابع الرياضي المعزز، يبرز ذلك من خلال وجود اللون الأسود بكثافة على شبكة التهوئة وأسفل المصابيح الأمامية وأيضا الفتحات الكبيرة الموجودة على الصادم الأمامي مما يساعد في تعزيز الطابع الرياضي الممزوج بالشراسة.

تويوتا كامري

يبرز الطابع الرياضي في مقصورة نمط XSE من خلال المقاعد الجلدية السوداء التي تساعد في توفير الراحة بجانب وجود البلاستيك الأسود العالي اللمعان على لوحة القيادة، يمكن أيضا الإختيار بين شاشة نظام المعلومات بقياس 7 أو 9 بوصة، في نمط XSE فقط تبرز لوحة العدادات بقياس 7 بوصة والتي تقوم بعرض المحتوى على الزجاج الأمامي “Head up display”.

تويوتا كامري تويوتا كامري

يتكون المحرك في خيار الهايبرد من 4 إسطوانات بسعة 2.5 ليتر ويستطيع انتاج 208 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 221 نيوتن متر، علبو التروس أوتوماتيكية من فئة CVT مما يساعد على توفير الوقود عند السير بسرعات منخفضة أو عند القيادة على الطرقات المزدحمة، يوجد أيضا خيار محرك بنزين فقط بسعة 2.5 ليتر بقوة 203 حصان و250 نيوتن متر من عزم الدوران بجانب الخيار السداسي الإسطوانات بسعة 3.5 ليتر والذي يمكنه توليد 300 حصان وعزم دوران لغاية 360 نيوتن متر، علبة التروس لخياري محرك البنزين أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.